كفاح الطلبة الفلسطيني يكرم الطلبة المتفوقين بالثانوية العامة

تابعنا على:   16:36 2017-07-31

أمد / غزة: كرم اتحاد لجان كفاح الطلبة الفلسطيني الطلبة المتفوقين في امتحانات الثانوية العامة – انجاز ، وذلك في مهرجانات منفصلة في المحافظات الخمس بقطاع غزة .

وقد تم التكريم بحضور رئيس الاتحاد ا. سامي الغلاييني  امين سر الجبهة العربية الفلسطينية  جميل عاشور، وعدد من القيادات وكوادر الجبهة وأعضاء الاتحاد وحشد كبير من الطلاب .

وقال الغلاييني ان فرحنا اليوم هي فرحتان فرحة انتصار الارادة الفلسطينية في القدس دفاعا عن مقدستنا الاسلامية منها والمسيحية وحق شعبنا في تقرير مصيره بالعدوة واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف ، وفرحة تفوق طلابنا في الثانوية العامة – إنجار  وذلك بتخطيهم كل الصعاب والعراقيل التي يمر بها شعبنا  من حصار وازمة الكهرباء وارتفاع البطالة  وغيرها الكثير  الا انهم بإرادتهم الصلبة ابو إلا ان يكون التفوق عنواناً لصمودهم وتحديهم لكل الظروف .

وأكد الغلاييني ان هذه المهرجانات جاءت لتكريم ابناءنا الطلبة المتفوقين داعياً  إلى حسن اختيار الجامعة والتخصص بما يناسب الطالب، وما يتوافق مع احتياجات سوق العمل الفلسطيني، مؤكداً أن ذلك سيخدم الصالح العام، وسيقلل من نسبة الخريجين المتعطلين عن العمل، بسبب الأوضاع المزرية التي يعاني منها قطاع غزة..

ومن جانبه أكد جميل عاشور، أمين سر الجبهة بقطاع غزة إن تفوق أبنائنا يبعث الأمل من جديد نحو حمل الراية لتحرير بلادنا ، مبيناً أن بالعلم نبني وطنا قويا ومتماسكاً، مشدداً على حرص الجبهة العربية الفلسطينية على دعم طلابنا نحو بناء مستقبل زاهر وواعد ، مؤكداً أن هذا التفوق يهدى لفلسطين الأم، مشيراً إلى أن التفوق في الثانوية العامة في ظل الظروف الصعبة والحصار يوحي الكثير، ويعطي انطباعاً بأن الفلسطينيين قادرون على بناء وطنهم.

اخر الأخبار