رئيس نادي شباب رفح يرحب ببعثة أهلي الخليل

تابعنا على:   01:42 2017-07-31

أمد/ غزة: أعرب مجلس إدارة نادي شباب رفح بطل كأس كرة القدم في قطاع غزة عن سعادته الغامرة بنجاح الجهود التي بذلها رئيس اتحاد القدم جبريل الرجوب من أجل تسهيل مهمة وصول بعثة نادي أهلي الخليل بطل كأس الضفة الغربية المحتلة إلى قطاع غزة، لخوض لقاء ذهاب كأس فلسطين يوم الثلاثاء المقبل.

وقال رئيس نادي شباب رفح خالد كويك في تصريحات صحفية خلال مراسم استقبال بعثة نادي أهلي الخليل في معبر بيت حانون "إيريز": "نحن سعداء لوصول الأشقاء وفد نادي أهلي الخليل، وجاهزون لتنفيذ البرنامج الذي أعده النادي للبعثة".

وأوضح كويك: "خلال الأيام السابقة، وبعد اللقاءات المتعددة مع اتحاد القدم تم تشكيل لجان متعددة منها لجنة الاستقبال، واللجنة الإعلامية، لمتابعة كل التفاصيل المتعلقة بالبعثة، والآن نستطيع القول بأننا تجاوزنا كل الظروف الصعبة بوصول بعثة نادي أهلي الخليل إلى غزة".

ولفت إلى أن نادي شباب رفح استعد بشكل جيد للمباراة، حيث خاض 3 لقاءات ودية، مضيفاً: "نأمل أن يكون الجهاز الفني وقف تماماً على كل التفاصيل المتعلقة بالفريق ومستوى اللاعبين، ونأمل نحن من جانبنا التوفيق للفريق وإسعاد جماهيره".

يشار إلى أن أهلي الخليل يقابل شباب رفح الثلاثاء المقبل في ملعب اليرموك بمدينة غزة، ويلتقيان بعدها بثلاثة أيام إياباً في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

اخر الأخبار