مجلس بلدي بيت عنان يكرم الوزير صيدم تقديراً لجهوده في خدمة التعليم

تابعنا على:   14:45 2017-07-30

أمد/ كرّم مجلس بلدي بيت عنان، اليوم الأحد، وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم؛ تقديراً لجهوده ودوره في خدمة ودعم القطاع التعليمي، وذلك بحضور القائم بأعمال مدير العلاقات الدولية والعامة نيفين مصلح.

وضم وفد المجلس البلدي كلاً من، رئيسه محمد ربيع والأعضاء أدهم صبري وعواطف عزمي، وعن مجلس أولياء الأمور فوزي حميد، ورئيس جميعة عائد الداعمة لقطاع التعليم في البلدة عقاب رشدي.

وأشاد الوفد بالدور الذي يؤديه الوزير صيدم في خدمة قطاع التعليم بفلسطين، مؤكداً على الشراكة الاستراتيجية بين المجلس البلدي ووزارة التربية والتعليم العالي؛ للاستمرار في خدمة المسيرة التعليمية وضمان تحقيق بيئة تعليمية نموذجية للطلبة.

بدوره، شكر صيدم المجلس البلدي على التكريم، وتعاونه الدائم مع الوزارة للوصول إلى تعليم نوعي يصنع المعرفة ويلبي تطلعات المجتمع الفلسطيني بالتطور والازدهار.

وجدد صيدم التأكيد على دور الهيئات المحلية بمساندة الوزارة في توجهاتها التطويرية التي تستهدف إحداث نقلة نوعية على صعيد القطاع التعليمي، بما يمهد لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات على كافة المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.

وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات الخاصة بتطوير القطاع التعليمي في البلدة بما يشمل إضافة غرف صفية لمدارس البلدة وغيرها من المتابعات.