وفد المعتصمين بخيمة الأسرى يزور د. صائب عريقات ويسلمونه رسالة شفهية لــ الرئيس

تابعنا على:   14:20 2017-07-30

أمد/ رام الله: زار وفد يمثل الأسرى المحررين المقطوعة رواتبهم، والمعتصمين على دوار الساعة في مدينة رام الله لليوم 43 على التوالي، الدكتور صائب عريقات أمين سر منظمة التحرير الفلسطينية، وسلموه رسالة شفهية لــ الرئيس محمود عباس.

والتقى الوفد بالدكتور عريقات في منزله بمدينة أريحا، الليلة الماضية، من خلال ترتيب نادي الأسير ممثلا بــ قدورة فارس وبمشاركة  ممثل النادي بمدينة أريحا ناصر شلون.

وتمنى الوفد للدكتور عريقات السلامة ووافر الصحة والعافية إثر الوعكة الصحية التي ألمت به، مشيدين بتصريحاته الوطنية الأخيرة أمام الأمم المتحدة التي رفض فيها النيل من قضية الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال.

وحمل الوفد، الدكتور عريقات رسالة شفهية للرئيس محمود عباس، للعمل على إنهاء قضيتهم ومعاناتهم المستمرة للشهر الثاني على التوالي عقب قطع رواتبهم.

وأوضح وفد الأسرى المحررين ظروفهم الإنسانية والاجتماعية عقب هذا الإجراء، مؤكدين على استمرار اعتصامهم بمدينة رام الله حتى حل قضيتهم.

بدوره، وعد الدكتور عريقات وفد الأسرى بالعمل الجاد على حل مشكلتهم، حيث وعدهم بالعمل على إيصال الرسالة للسيد الرئيس والعمل على إنهاء ملفهم خلال أيام قليلة.

اخر الأخبار