رسالة للسيد الرئيس .. ممكن ما ترد على بشارة ؟

تابعنا على:   12:10 2017-07-30

خالد الصحراوي

    بعد التحية ..

الرسالة من جزئين .. الاول منها خاص بالتقاعد للعسكريين ..

بدون مقدمات يا ريس .. ما الضرر الذي سيعود على وزارة المالية في حال تم احتساب راتب العسكري المتقاعد على اخر راتب تلقاه بما فيه البدلات ؟

اولا ليس منة هذا التوجه .. ثانيا من حق هالعسكري خاصة في غزة والذي اخذ على عاتقه بناء السلطة وحمايتها منذ البداية ومنذ رفض الجميع وجود السلطة ..

ثالثا ليست فساد اداري او مالي ان اقدمت يا ريس على تلك الخطوة .. فالامر ليس استجدا بقدر ما هو تذكير بان هناك موظف ويجب تطبيق الاقضل له عند الاختيار وليس الاسوأ .. ان كان هذا المبدأ معتمد في الاجرام والعقاب فهل نستخسره بمن قدم واعطى والتزم بالشرعيات جميعها وقت ان خانها الكثير .؟

السيد الرئيس افعلها ولا تستجيب لبشارة الذي يعتقد انه فاتح معرض تجاري له ويريد خنق زباينه وهم الموظفين قدر استطاعته بغية الخداع تحت مبررات لا مكان لها عند استحقاقات ومكافات الموظف العام المحال الى التقااااااااااعد المبكر ...

الرسالة الثانية يا ريس ..

تفاجأ الكثير من المواطنين بموقفكم المشرف من الازمة الاخيرة للاقصى والقدس ولكن بكل اسف الاعلام الرسمي لم يوضح مطلقا حقيقة المواقف ومن فكر بتلك الفكرة وغيرها وادار او شارك او اعطى تعليمات لادارة الازمة ..

فالتقصير واضح من الجهاز الاعلامي الرسمي كله والتنظيمي ...

وبما انك لست ممن يهوا الاهتمام بتلسيط الاضواء كلها عليكم وعلى تشاطكم فلما لم يفم بادنى واجب مهني ذلك الجهاز الاعلامي ..؟

ياريس تحدث لي في موضوع الرسالة الاولى الكثير من العسكريين واما الثانية فهي مني بعدما سمعت حقايق تتعلق بموقف مشرف لكم من ازمة القدس وطنيا وعمليا دون شعاراااااااااااااااات ... فا دائما ان تأتي متاخرا افضل من ان لا تأتي ..

يا ريس اخوانك واخواننا العسكريين ليست خسارة بل مكسب ان يتم تكريمهم كمتقاعدين حملوا على عاتقهم الدفاع عن السلطة بفكرها ونظامها والتزموا الانتماء للوطن وشرعيته ..

تحديت نفسي واخرين ان ندعوك باعادة النظر في امر العسكريين وانك سوف تستجيب .. ونامل من الله ن يتم تكريم المتقاعدين بشكل يليق بما قدموه لنا وللوطن ..

واما الرسالة الثانية فا اتمنى ان يتم مواكبة اعلامنا الوطني والرسمي وغير الرسمي لمتطلبات المرحلة والعصر الذي نعيش والظرف الذي نحيا .. بوضع الرجل المناسب بالمكان المناسب ..

دمتم يا ريس ما بقيت قائدا لدولتنا وشعبنا وقائدا عاما واغلى لقوات الامن الذي يحرص هذا القائد على سعادة ابنائه الرجال الرجال .. وشكرا

اخر الأخبار