الطقس: جو حار نسبيا الى حار ودرجات الحرارة أعلى من المعدل بـ3 درجات

تابعنا على:   10:07 2017-07-30

أمد/ رام الله: يكون الجو اليوم الأحد، حاراً نسبيا الى حار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح  أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين 2017/07/31: يكون الجو حاراً الى  شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح  أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء 2017/08/01: يكون الجو حاراً الى  شديد الحرارة، ولايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى  أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاربعاء 2017/08/02: يكون الجو حاراً نسبيا الى حار، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

** تحذر دائرة الارصاد الجوية الاخوة المواطنين من التعرض لاشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة اثناء ساعات الذروه ما بين الساعه الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً .