"معدي الناس" يجبر المنتقدين على الاعتذار لـ"الهضبة"

تابعنا على:   18:36 2017-07-29

يبدو أن كواليس ألبوم الهضبة عمرو دياب الجديد "معدى الناس"، المقرر طرحه خلال أيام، مليئة بالأسرار التى لا يمكن أن تخرج من خزينة أسرار المحيطين به، وفى الوقت الذى يستعد فيه الهضبة للإعلان الرسمى عن الموعد النهائي، فما زال يحصد نجاح ألبوماته الأخيرة وألبومه الأخير "أحلى وأحلى»، والتى استقر فيها على الأسماء الجديدة والشابة والتى قدمها بشكل مختلف، لدرجة أنه فى ألبومه قبل الأخير "شفت الأيام" قدم "الهيد" من أشعار شاعر شاب، وهو تامر حسين وقتها، واستمر ذلك فى ألبوم "أحلى وأحلى" الذى استعان تقريبا فى كل أغانيه بأسماء شابة، ليؤكد قدرته على صناعة جيل جديد من الشعراء والملحنين.

وعلمت "البوابة نيوز" أن دياب واصل استعانته فى الألبوم الجديد بالأسماء الشابة، لدرجة أنه قام بحذف أغنية "الهيد" بعد تسجيلها ليضع بدلا منها أغنية "معدى الناس"، التى استمع إليها وأعجب بها، حيث سجل دياب أغنية باسم "مرة"، وهى من كلمات تامر حسين، وألحان شادى حسن، ومن توزيع أسامة الهندي، وهو الطاقم الذى تعاون معه فى ألبومه الأخير، وهما أيضا من قدما أغنية "شفت الأيام"، وقام دياب بوضع أغنية "معدى الناس" لتكون هى "الهيد" وإعلان "بيبسي"، وهو الأمر الذى جعل الجميع يتفاجأ بأغنية "معدى الناس" وخروج أغنية "مرة"، خاصة أن دياب كان قد اتفق مع الشركة على أن تكون "مرة" هى "الهيد"، وجرى تنفيذها بالفعل وقامت شركة المشروبات "بيبسى" بتنفيذ فكرة الإعلان على أنها "مرة" قبل أن يتم تغيير فكرة الإعلان بسبب تعديل أغنية "الهيد".

ويبدو أن النجاح الذى حققته الأغنية منذ وقت طرحها على التطبيقات الذكية جعل موجة الاعتذارات، التى تلقاها الهضبة من قبل بعض الشعراء والملحنين تزداد، فلم يخل مشوار الهضبة من الأزمات والخلافات، ولعل أشهرها خلافه مع الملحن عمرو مصطفى الذى استمر لأكثر من ٥ سنوات، بعد تصريحات مصطفى المسيئة عنه.

النجاح الذى يحققه الهضبة جعل أغلب الذين اختلف معهم يعودون عن تصريحاتهم، ليقابل الهضبة موجة من الاعتذارات، وكان أولها الفنان عمرو مصطفى الذى صرح وسط الكثير من المقربين من دياب عن اعتذاره عن كل ما قاله، وأنه يرغب فى العمل معه مرة أخرى.

نفس الحال تكررت مع الشاعر الغنائى أيمن بهجت قمر الذى حاول أن يعتذر هو الآخر عن تصريحاته ضد الهضبة، ومنها أنه يكرر نفسه، وأن أسطورة الهضبة قد انتهت.

الأمر لم يقف عند مصطفى وقمر، بل وصل أيضا للملحن محمد يحيى الذى لم يتعاون معه دياب منذ مدة، ليقدم هو الآخر اعتذارا أيضا عن الإساءة له بين أصدقائه. من ناحية أخرى عاد الحديث مرة أخرى عن استعداد الهضبة للعودة إلى السينما من خلال فيلم جديد سوف يعلن عنه فى القريب.

اخر الأخبار