بالفيديو : الاهلي يفوز على الانتاج الحربي 3/1 بمساعدة "صديق"

تابعنا على:   22:10 2014-03-13

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فوزاً  علي فريق الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الخميس في الجولة الثانية عشر للمجموعة الأولي بالدوري الممتاز.

ولعب قرار الحكم المصري محمود عاشور دورا في هذه النتيجة حيث قام بطرد لاعب من الانتاج دون وجه حق، كما اجمع الخبراء..

وتقدم الإنتاج بهدف عن طريق باسم مرسي في الدقيقة 8 ثم تعادل للأهلي عمرو جمال في الدقيقة 26 من الشوط الأول ، وسجل موسي يدان والسيد حمدي الهدف الثاني والثالث للأهلي باللقاء في الدقيقتين 53و79 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلي 19 نقطة في المركز الرابع ،بينما تجمد رصيد الإنتاج عند 7 نقاط في المركز الأخير.

الشوط الأول

بادر الأهلي بالهجوم ومن أول هجمة للنادي الأحمر يلعب وائل جمعة  المدافع المتقدم برأسه بعيداً عن التهديف.

لم تطل كثيرا المحاولات الحمراء وبدأ الانتاج في مهاجمة الأهلي ومن ضربة ركنية يرتبك الدفاع الأهلاوي ويسدد باسم مرسي ترتد ويسد ثانية داخل مرمى شريف إكرامي محرزاً هدف التقدم في الدقيقة السابعة.

يحاول الأهلي ويهدر جدو وعمرو جمال الذي حاول أكثر من مرة بعيداً عن التهديف.

إستمرت المحاولات الحمراء ويحصل باسم مرسي على إنذار لضربة بالكوع لأحمد فتحي ،وتتعدد الضربات الركنية لصالح الأهلي ويهدر عبد الله السعيد بسبب البطئ الشديد من داخل منطقة الجزاء.

في الدقيقة 27 ومن ضربة حرة مباشرة يلعب أحمد فتحي كرة داخل المنطقة يقابلها - وسط حراسة  من الدفاع العسكري - برأسه "كالصقر" عمرو جمال  في الزاواية اليسرى البعيدة للحارس محرزاً هدف التعادل للأهلي.

واصل الأهلي ضغطه ويرتد لاعبو الوسط للإنتاج بقيادة أحمد شعبان ومحمد أبو العلا للخلف لمساندة الدفاع العسكري.

ومن هجمة للنادي الأحمر يسدد موسى يدان بعد تهويش بعيداً عن التهديف وأخرى في السماء.!

في الدقيقة 40 يطرد الحكم محمود عاشور المهاجم باسم مرسي لتعمده السقوط في كرة مشتركة  داخل منطقة الجزاء مع وائل جمعة وحصوله على الإنذار الثاني.

 

الشوط الثاني

 بدأ الأهلي بضغط على مرمى الإنتاج بحثاً عن هدف ترجيح كفته وفي الدقيقة 51 ومن تمريرة "هات وخد" بين موسى يدان وعمرو جمال يلعب الأخير للأول يسدد مباشرة بيسراه في سقف الشبكة مسجلاً هدف الأهلي الثاني.

 يحاول الأهلي ويلعب الدفاع مستريحاً لطرد" المشاغب" باسم مرسي ويقطع محمود البدري كرة بينيه قبل  وصولها للمنفرد عبد الله السعيد.

 تليها محاولة جديدة من عمرو جمال يساراً ويلعب عرضية وينقذ الدفاع العسكري.

 يجري الأهلي تغييراً بنزول السيد حمدي مكان جدو غير الموفق في المقابل يلعب مارك مبواه مكان محمد أبو العلا.

يواصل الأهلي سيطرته وفي الدقيقة 77 ومن هجمة منظمة من عمرو جمال لموسى يدان يلعب عرضية أرضية تمر من الجميع وتجد السيد حمدي يضع سهلة في المرمى محرزاً الهدف الثالث للأحمر.

 يدفع الأهلي بورقتين بنزول صبري رحيل وشريف عبد الفضيل مكان شهاب أحمد وأحمد فتحي الذي تأثر بكوع باسم مرسي في الشوط الأول مقابل تغييريين للإنتاج بنزول هشام نشأت وعبد الواحد عبد العزيز مكان حسين غنيم وأحمد شعبان.

 ويتذكر أخيراً عبد الله السعيد أنه موجود في الملعب ويسدد قوية بجوار القائم مباشرة ويطلق معها الحكم  صافرة النهاية.

 

اخر الأخبار