"الفاينانشيال تايمز" ترفض إغراءات تنظيم الإخوان الدولي المالية للتنديد بثورة 30 يونيو

تابعنا على:   12:44 2013-10-19

أمد/ لندن - أ ش أ: رفضت صحيفة الفاينانشيال تايمز البريطانية واسعة الانتشار إغراءات جماعة الإخوان المسلمين لنشر صفحة مدفوعة الأجر للتنديد بزيارة وفد الدبلوماسية الشعبية للعاصمة البريطانية لندن وثورة 30 يونيو.
وندد موقع ما يسمى "التحالف الدولي المناهض للانقلاب والمؤيد للديمقراطية" التابع للتنظيم الدولي للإخوان المسلمين بموقف رئيس تحرير صحيفة الفاينانشيال تايمز ليونل باربر، والذي رفض الخضوع لإغراءات أموال التنظيم الدولي ونشر صفحة دعائية تندد بالثورة وبزيارة وفد الدبلوماسية الشعبية للندن.
وكان التنظيم الدولي قد نشر صفحة مدفوعة الأجر في كل من صحيفة "الجارديان" البريطانية وصحيفة "فرانكفرتر الجماينة تسايتونج" الألمانية بمناسبة زيارة وفد الدبلوماسية الشعبية للندن، مؤكدًا أنه سيواصل نشر المزيد من الصفحات المدفوعة في كل الصحف الأوروبية للتنديد بما أسماه "الحكم العسكري الحالي" و "انتهاكات حقوق الإنسان" في مصر.
وذكر الموقع التابع للتنظيم الدولي أن باربر تدخل شخصيًا لمنع نشر صفحة مماثلة لتلك التي نشرت في الجارديان وفي الصحيفة الألمانية بالرغم من استيفائها لكافة المتطلبات القانونية وخضوعها للمراجعات الضرورية.
يذكر أن زيارة وفد الدبلوماسية الشعبية للعاصمة البريطانية لم يسلم من مضايقات الإخوان المسلمين، حيث تم إلغاء ندوة الناشط محمد نبوي عضو حركة تمرد في جامعة لندن بسبب تدخل التنظيم الدولى للإخوان بتحريض الطلبة العرب الموالين لهم لافتعال مشكلة وترديد شعارات الإخوان لإفساد اللقاء.

اخر الأخبار