النضال الشعبي بالتعاون مع التوجيه السياسي تختتم سلسلة من الدورات في جنين

تابعنا على:   16:45 2014-03-12

أمد / جنين : اختتمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اليوم الأربعاء، وبالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي في محافظة جنين، سلسلة من الدورات الأمنية أقيمت في مقر الجبهة بحضور فصائل منظمة التحرير الفلسطينية.

وقال سكرتير الجبهة في المحافظة مهند قلالوة أن الجبهة تحرص على بناء العلاقات والتواصل مع كافة الفعاليات الوطنية الرسمية والشعبية، وبحث هموم المواطنين وكذلك احتياجات المحافظة، وأن لهيئة التوجيه السياسي دورا رئيسا في ذلك، ومؤكداً على الدور الهام للهيئة.

وتأتي هذه الدورات من أجل العمل على تثبيت ركائز المجتمع الفلسطيني في احترام سيادة القانون والدستور من اجل بناء مجتمع آمن يحظى بحقوقه المدنية والديمقراطية الكاملة، وبناء الكادر الوطني من اجل تعزيز الانتماء للعلم الفلسطيني والحفاظ على المؤسسات الرسمية وعلى الانجازات الوطنية نحو بناء الدولة وتجسيد الاستقلال.

منوهة الى أهمية هذه اللقاءات ودورها في توطيد العلاقة ما بين فصائل منظمة التحرير والأجهزة الأمنية والاستفادة من الخبرات المتبادلة بين الطرفين ،حيث ناقشت هذه اللقاءات وعلى مدار أسبوع العديد من المواضيع والقضايا التي تخص الشأن الأمني.

مشيرة أن هذه اللقاءات تندرج ضمن سياسة وتوجهات الجبهة في خلق حالة من التواصل الدائم بين كافة شرائح شعبنا ممثلا بفصائله وأجهزته الأمنية وجميع شرائح شعبنا كما وتندرج هذه اللقاءات ضمن سلسلة من اللقاءات المستقبلية التي تعكف الجبهة على إعدادها والعمل بها في محافظة جنين.

 

اخر الأخبار