النضال الشعبي تفتتح دورة " محادثة انجليزية " في طولكرم

تابعنا على:   16:03 2014-03-10

أمد / طولكرم : افتتحت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وبالتعاون مع جمعية صبارين الخيرية ومركز الصباريني الثقافي اليوم دورة " محادثة في اللغة الانجليزية " وذلك في قاعة " النضال " بمدينة طولكرم بمشاركة عدد من الطلاب والمهتمين باللغة الانجليزية ويدير الدورة الأستاذ محمد كامل صباريني .

وافتتحت الدورة صباح اليوم وستستمر لمدة 25 يوما بمعدل يومين في الأسبوع ، يومي الاثنين والأربعاء وتهدف إلى تعزيز القدرات والمهارات اللغوية في اللغة الانجليزية بمستوياتها المختلفة وصولا إلى تخريج الدورة بضمان القدرة على المحادثة الانجليزية وتعزيز قدرات المشاركات والمشاركين في الدورة من أعضاء الجبهة وأصدقائها وأنصارها .

وثمن صباريني استمرار التعاون بين الجبهة وجمعية صبارين ومركزها الثقافي واهتمامات الجبهة برفع قدرات ومهارات أعضائها والاهتمام برفع المستوى الثقافي لديهم .

من جانبه أكد محمد علوش ، سكرتير جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بأن هذه الدورة ستستمر لمدة كافية لضمان الاستفادة منها ، مضيفا أن هذه الدورة هي الخطوة الثانية في إطار التعاون مع مركز الصباريني الثقافي حيث سبقها تنظيم دورة متخصصة أخرى تحت عنوان : ( كيف تصبح معلم لغة انجليزية ناجحا ) حيث تخرج منها أربعون طالبا وطالبة وعقدت الدورة في منتصف العام الماضي تحت رعاية الأمين العام للجبهة د. أحمد مجدلاني .

من جانبهم أكد المشاركون والمشاركات في الدورة تقديرهم لتنظيم هذه الدورة وحرص جبهة النضال الشعبي على تنمية القدرات والمهارات المتنوعة لأعضائها وأصدقائها ولعموم أبناء شعبنا ، حيث أن الدورة مفتوحة لمشاركة أي طالبة أو طالب .

 

اخر الأخبار