بالفيديو..ريال مدريد يستغل تعثر برشلونة ويؤكد صدارته

تابعنا على:   07:29 2014-03-10

  ريال مدريد , 	 الدوري الإسباني , 	 برشلونة , 	 ليفانتي , 	 أشبيلية

استغل ريال مدريد تعثر غريمه برشلونة أمام بلد الوليد، ليفوز على ضيفه ليفانتي 3-صفر الأحد ويؤكد صدارته، وذلك في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى 67 نقطة، وتقدم بفارق 3 نقاط على جاره أتلتيكو مدريد الذي تغلب على مضيفه سلتا فيغو 2-صفر، و6 نقاط على غريمه بطل الموسم الماضي برشلونة.
فعلى ملعب سانتياغو برنابيو وأمام أكثر من 74 ألف متفرج، انهى الفريق الملكي الشوط الأول متقدما بهدف وحيد سجله نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي عزز بذلك صدارته لقائمة ترتيب الهدافين بـ24 هدفا.
وكاد الفرنسي كريم بنزيمة يضيف الهدف الثاني قبل نهاية هذا الشوط من متابعة رأسية، أيضا رفعها البرازيلي مارسيلو من الجهة اليسرى لكنها ارتدت من اسفل القائم الأيسر.
وفي الشوط الثاني، واصل ريال مدريد ضغطه وأضاف مارسيلو الهدف الثاني بعد مرور 4 دقائق، مستفيدا من كرة وصلته من رونالدو (49).
واثمر الضغط المتواصل هدفا ثالثا عندما حول اليوناني نيكوس كارابيلاس الكرة خطأ في مرمى فريقه (81)، بعد أن كان خسر جهود المدافع دافيد نافارو بالبطاقة الحمراء (64).
وفي مباراة أخرى، استعاد اسبانيول نغمة الانتصارات بفوزه المستحق على ضيفه آلتشي 3-1. وسجل دافيد لوبيز سيلفا ودييغو دانيال كولوتو وبيتزي أهداف اسبانيول، وخوان رافايل فوينتيس (88 خطأ في مرمى فريقه) هدف آلتشي.
وارتقى اسبانيول الذي غابت عنه الانتصارات في المرحلتين الأخيرتين إلى المركز الثامن برصيد 36 نقطة بفارق الأهداف أمام ليفانتي، فيما تجمد رصيد آلتشي عند 29 نقطة في المركز الرابع عشر.
كما حقق أشبيلية فوزا صريحا على مضيفه ألميريا 3-1 على استاد ميديترانيو وأمام 16 ألف متفرج.
ورفع أشبيلية رصيده إلى 41 نقطة في المركز السابع الأخير المؤهل لخوض غمار مسابقة الدوري الأوروبي، فيما تجمد رصيد ألميريا عند 18 نقطة في المركز الثامن عشر الذي يعني أول الهابطين إلى الدرجة الثانية.

اخر الأخبار