جمعية رجال الاعمال بغزة تعقد جمعيتها العمومية وتستعرض التقريرين الاداري والمالي

تابعنا على:   12:05 2014-03-09

 أمد / غزة :عقدت جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين بمحافظات غزة اجتماع الجمعية العمومية السنوي العادي استعرضت خلاله التقرير الاداري والتقرير المالي للعام 2013 بالإضافة الى اعمال الجمعية ونشاطاتها وفعالياتها وذلك بمنتجع اللايت هاوس على شاطئ غزة بحضور رئيس واعضاء مجلس الادارة وبمشاركة اغلبية اعضاء الجمعية.

ورحب مدير الجمعية المهندس محمد مفيد مشتهى في بداية الحفل بالحضور من اعضاء الجمعية فيما تلا الشيخ عاهد زينو ايات من الذكر الحكيم ، فيما اعلن عن اكتمال النصاب القانوني للجمعية بحضور ممثل وزارة الداخلية وتم اعتماد يوم السبت 5/4 كتاريخ للانتخابات العامه للجمعية .

وشدد علي الحايك رئيس الجمعية على ان الانجازات التي حققها مجلس الادارة لخدمة الاعضاء ما كانت لتنجح دون الدعم المطلق والمشاركة الايجابية لاعضاء الجمعية الامر الذي زاد من عددها ونوعيتها بجهد الجميع ومشاركتهم.

ودعا الحايك اعضاء الجمعية للمضي بالجمعية للحفاظ على مكانتها الداخلية والخارجية والاستمرار في درب العمل والجهد وخدمة الوطن والمضي قدما لانهاء الانقسام مناشدا طرفي الانقسام للاسراع بالمصالحة .

ثم القى تيسير الصفدي عضو مجلس ادارة الجمعية كلمة مجلس الادارة حيث اكد على أن الجمعية ادت رسالتها رغم كل الظروف الصعبة لمواجهة الازمات والتحديات كما عززت اتصالاتها واجتماعاتها مع الجهات المعنية الرسمية والقطاع الخاص في الضفه الغربية وقطاع غزة بالاضافة إلى توثيق العلاقات الخارجية لدعم الاقتصاد الفلسطيني.

واشار الصفدي إلى أن مجلس ادارة الجمعية واصلت واجبها تجاه ابناء شعبنا لادخال البهجه في قلوب الايتام والمحتاجين والعائلات المستورة في ايام الاعياد وشهر رمضان والمنكوبين في منطقة النفق جراء المنخفض معربا عن امل الجمعية باتمام المصالحه الفلسطينية لما في ذلك دعم للاقتصاد الفلسطيني وتخفيف معاناة شعبنا .

وقدم طارق السقا امين سر الجمعية التقرير الاداري للعام 2012 والذي تم طباعته ووزع على الاعضاء قبل فترة كافية للاطلاع عليه حيث تضمن فعاليات الجمعية من اللقاءات والزيارات والمعارض والمؤتمرات والدورات.

وأوضح السقا ان الجمعية طورت موقعها الالكتروني ليخدم رجال الاعمال بشكل مناسب وافضل وفي ختام كلمته طلب من الحضور الوقوف دقيقة حداد على روحي الفقيدين عضوي الجمعية حامد بهلول وخضر ترزي .

والقى سعدي سلامة عضو مجلس الادارة كلمة ناشد خلالها الدول العربية المساهمة في تسهيل سفر رجال الاعمال والمساهمه بفتح المعابر معربا عن امل الجمعية باتمام المصالحه الفلسطينية لما في ذلك دعم للاقتصاد الفلسطيني وتخفيف معاناة شعبنا

فيما قدم بسام عبد العزيز ابو شريعة امين صندوق الجمعية التقرير المالي والذي تضمن ميزانية الجمعية من مصاريف ومدخولات وتبرعات وادخارات حيث اكد ان مدخولات الجمعية شهدت ارتفاعا جيدا وحافظت على رصيدها المدخر كما تم اعتماد تجديد الثقة بمدقق الحسابات شركة طلال ابو غزالة وشركاه.

وقد شارك اعضاء الجمعية بالعديد من المداخلات اثنوا من خلالها على الجهود التي قدمها مجلس الادارة وقدموا بعض الاقتراحات الكفيلة بتحسين الاداء وتحقيق اهداف رجال الاعمال وقضايا تشغل بال رجال الاعال من تصاريح ومعابر واليات سفر وطرحوا بعض الاسئلة وتم الرد عليها من قبل رئيس واعضاء مجلس الادارة.

اخر الأخبار