اللواء عطالله : الشرطة الفلسطينية هي مؤسسة الشعب

تابعنا على:   19:19 2014-03-08

أمد / الخليل : أكد اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة الفلسطينية خلال زيارته لمديرية شرطة محافظة الخليل على أن الشرطة هي مؤسسة الشعب وذلك لما تقوم به من حفظ للأمن والنظام وخدمة المواطن .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل ” بأن اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة الفلسطينية يرافقه العميد رمضان عوض مساعد مدير الشرطة للمحافظات الشمالية قد قام بزيارة لمديرية شرطة محافظة الخليل , حيث كان في استقبالهم المقدم محمد تيم مدير شرطة المحافظة ونائبه المقدم حسين أبو عيد إضافة لمدراء الأقسام والإدارات ومراكز الشرطة ” .

وفي بداية اللقاء نقل  سيادة اللواء  حازم عطا الله مدير عام الشرطة  تحيات فخامة الرئيس محمود عباس القائد الأعلى لقوى الأمن. متحدثا خلال لقاءه بضباط الشرطة عن الخصوصية التي تتمتع بها محافظة الخليل من الناحية الجغرافية وعدد السكان والتحديات التي تواجهها الشرطة الفلسطينية فيما يتعلق بإجراءات الاحتلال اليومية , مؤكداً على ضرورة السعي قدماً والعمل بالإمكانيات المتاحة من أجل تحقيق الأمن والنظام ومبدأ سيادة القانون خدمة للمواطن أينما كان .

و أكد سيادته  على أن الشرطة الفلسطينية هي مؤسسة الشعب بما تقدمه من خدمات وتضحيات تجعله يشعر بالفخر والاعتزاز بهذه المؤسسة العريقة التي تقدم الغالي والنفيس وتسهر على راحة المواطن وتحمي حقوقه وتصون كرامته . مشيراً إلى أهمية تفعيل دور الشرطة المجتمعية والتواصل الدائم مع كافة شرائح المجتمع من مواطنين ومؤسسات  من أجل توثيق العلاقة ومد جسور المحبة والاحترام . لأن الأمن وإن كان واجباً مصيرياً  إلا أنه لا يتحقق إلا بالشراكة مع جميع مكونات المجتمع .

كما وشدد سيادته على ضرورة احترام حقوق المواطن وصون كرامته وحمايته بشكل يثبت أن الشرطة الفلسطينية قادرة على ترسيخ قواعد الأمن والنظام في شتى بقاع الوطن وقدرتها على تحمل هذه المسؤولية العظيمة تجاه وطننا وشعبنا المعطاء .

وفي نهاية اللقاء أعرب اللواء حازم عطا الله عن بالغ فخره واعتزازه بضباط وأفراد الشرطة, داعياً إلى بذل مزيداً من الجهد والعمل لأجل الوصول بشعبنا نحو الحرية والاستقلال وتحقيق أمانينا بقيام دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .

اخر الأخبار