ابو شباك : الدم الفلسطيني خط أحمر

تابعنا على:   01:04 2014-03-08

أمد/ القاهرة : قال رئيس جهاز الامن الوقائي السابق رشيد ابو شباك ان الدم الفلسطيني خط حمر وانه اكثر حرصا على الدم الفلسطيني والدم الفتحاويبصورة طبيعية.

واضاف ابو شباك  "ليس مفاجأة لي كل هذا الجدل وردود الأفعال على ما نشرته على حسابي قبل يومين، رداً على ما أُصر على تسميته بمجزرة الرواتب وليس مهماً أن تكون بعض المواقع قد اختارت عنواناً مثيراً لجذب القراء وهذا حقها، ولكن المهم أن معظم من تبرعوا مشكورين بالرد لم يكلفوا أنفسهم عناء القراءة، وللأسف هذه عادتهم ورغم أننى سأبقى الأكثر حرصاً على الدم الفلسطينى فمن الطبيعى والمنطقى أن أكون كذلك عندما يتعلق الأمر بالدم الفتحاوي".

و قال "ورغم هذا فاننى أؤكد أن من حق من تعرض لهذا الظلم الغير مبرر من قبل السلطة أن يقاتل من أجل لقمة عيش أبناءه بالرفض وبكل الطرق القانونية والشرعية لرفع هذا الظلم، وأذكر من لم يقرأ أدبيات "فتح" أن الثوره ليست بندقية ثائر فحسب بل هي ريشة فنان وقلم كاتب، وأضيف أنها وردة فى بستان المحبة".

وتابع "ابو شباك إن من حاول أن يمتطى صهوة جواد الدفاع عن "فتح" كنت اتمنى أن أراهم أو أسمع صوتهم يوم أن ديست كرامات فتح تحت نعال اﻻنفلابيين".

واضاف"أما ما قاله الأخ توفيق الطيراوي والذي له كل اﻻحترام والتقدير أقول أننى أشكره وأُثمن حرصه وأوافقه الرأى تماما، ومن سيفكر فى الوقوف فى وجه "فتح" نحن أول من سيدافع عن "فتح" كعادتنا".

وكان عضو اللجنة المركزية لحركة فتح توفيق الطيراوي قد عقب على ما تناقلته بعض وسائل الاعلام من دعوة ابو ابو شباك للذين قطعت رواتبهم بحمل السلاح قائلا "هي دعوة خاطئة وأطلب من رشيد أبو شباك أن يسحب هذه الدعوة وأن ينفي هذا التصريح لأن هذا التصريح تصريح خاطئ وأنه لا يصب في مصلحة الشعب الفلسطيني ويصب في مصلحة الاقتتال الفلسطيني بل الاقتتال الفتحاوي وأنا أول من سيقف ضده بقوة كبيرة".

اخر الأخبار