قلقيلية: 7 سنوات أشغال شاقة على مدان بالتهديد بالقتل

تابعنا على:   23:32 2014-03-06

أمد / قلقيلية : أصدرت محكمة بداية قلقيلية اليوم الخميس، حكما بالسجن لمدة 7 سنوات مع الأشغال الشاقة بحق المتهم (ر.ف) (23عاما) من قلقيلية في الجناية رقم 24/2013.

ووجهت المحكمة للمتهم تهمة الحرق الجنائي خلافا للمادة 368/1 والتهديد بفضح أمر خلافا للمادة 415 وتهمة التهديد بالقتل خلافا للمادة 350 من قانون العقوبات النافذ.

وقال بيان صادر عن المكتب الإعلامي للنيابة العامة، إن المحكمة قررت وضع المدان بالأشغال الشاقة لمدة 7 سنوات عن التهمة الأولى وهي الحرق الجنائي، والحبس لمدة سنتين والغرامة 50 دينارا عن التهمتين الثانية والثالثة ليتم دمج العقوبتين وتنفيذ الأشد منها.

وأضاف، تتلخص وقائع القضية بأن المدان وبعد أن رفضت إحدى العائلات الفلسطينية تزويجه ابنتها هددها وذويها بالقتل، ووصل به الأمر إلى الإقدام على وضع إطارات على مدخل العمارة السكنية التي تسكنها الفتاة وأشعل النار فيها .

وأفاد البيان بأن وقائع هذه القضية وقعت في عام 2012 في مدينة قلقيلية وأن الحكم صدر غيابيا بحق المدان كمتهم فار من وجه العدالة، وبأنه مثل النيابة العامة عن هذه القضية وكيل النيابة حسام خلف الذي قدم الأدلة والبينات التي تدين هذا الشخص بالتهم المنسوبة إليه، والتي على ضوئها قررت المحكمة الحكم المذكور.

 

اخر الأخبار