نظام الويندوز 8.1 يبدأ بالوصول اليوم إلى المستخدمين

تابعنا على:   13:02 2013-10-18

أمد/ وكالات : بدأت شركة مايكروسوفت اليوم بإطلاق تحديث الويندوز 8.1. هذا النظام الجديد سيكون عبارة عن تحديث مجاني للمستخدمين الحاليين لنظام الويندوز 8، وهذا النظام سيأتي أيضا مثبتا بشكل مسبق على الحاسبات الجديدة بما في ذلك الأجهزة اللوحية والحواسيب المكتبية والحواسيب المحمولة والتي سيتم البدء في بيعها إبتداء من اليوم.

الويندوز 8.1 والمعروف سابقا بإسم Windows Blue سوف يستعيد زر قائمة إبدأ، كما أنه سيتيح للمستخدمين الآن إمكانية الولوج مباشرة إلى واجهة النظام بدون المرور أولا بواجهة المترو فضلا عن تقديم المزيد من خيارات التخصيص وعلاوة على ذلك فهو يدعم التكامل بشكل أفضل مع خدمة التخزين السحابية SkyDrive كما أنه يمتلك خيارات إتصال جديدة فضلا عن الإصدار 11 من المصتفح Internet Explorer إضافة إلى العديد من التحسينات الأخرى.

بالنسبة للنسخة العادية من الويندوز 8.1 فهي سوف تكلف المستخدمين 120 دولار أمريكي، في حين أن النسخة الإحترافية ( Windows 8.1 Pro ) سوف تكلف المستخدمين 200 دولار أمريكي. ولكن إذا كنت قد إشتريت نظام الويندوز 8 من قبل فأنت سوف تحصل على تحديث الويندوز 8.1 مجانا.

وبالنسبة للمستخدمين الحاليين لنظام الويندوز 8 فسيبدأ تحديث الويندوز 8.1 بالوصول إليهم اليوم إبتداء من الساعة 12:00 بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية. إذا كنت تعمل على نظام الويندوز 8، فسوف تكون قادرا على العثور على تحديث الويندوز 8.1 في متجر Windows Store في غضون ساعات قليلة.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - نظام الويندوز 8.1 يبدأ بالوصول اليوم إلى المستخدمين

اخر الأخبار