الشبيبة الفتحاوية تنفذ وقفة احتجاجية أمام منزل ابو النجا وتطالبه بالاستقالة

تابعنا على:   19:04 2014-03-06

أمد/ غزة : بدأت اليوم الخميس وقفة احتجاجية نفذها مئات من أبناء الشبيبة الفتحاوية يتقدمهم أعضاء المكتب الحركي للشبيبة أمام منزل أبو وائل أبو النجا احتجاجاً على ما وصفه أعضاء المكتب الحركي بالقرارات الجائرة التي اتخذتها الهيئة القيادية ومسئولة ملف الشبيبة فيها نهى البحيصي مطالبين اياهم بالرحيل .

وقال  اعضاء في المكتب الحركي أن الهيئة القيادية تتعاطى مع ملف الشبيبة في الجامعات والمعاهد بطريقة خاطئة أدت إلى تذمر شديد بين أبناء الشبيبة الفتحاوية.

وتهدف الوقفة الاحتجاجية بحسب بعض الاعضاء في المكتب الحركي إلى إعادة النظر في كل التكليفات التي صدرت عن الهيئة القيادية والمتعلقة بأبناء الشبيبة وضرورة التزام معايير أكثر انصافاً في التكليفات وعدم تغييب أعضاء المكتب الحركي عن المشهد ولاسيما في القضايا المصيرية التي تتعلق بالشبابية فهم الأكثر دراية بواقع الشبيبة ، وقال أحد الأخوة المحتجين بأن الشبيبة كانت تاريخياً تدار من أرض الميدان وليس من المكاتب .

كما استنكر المحتجون موقف إبراهيم ابو النجا الأخير والذي طالب فيه إدارة جامعة القدس المفتوحة فرع غزة بإلغاء الوقفات التضامنية التي دعت إليها حركة الشبيبة الفتحاوية ضمن الحملة الشعبية الداعمة للرئيس محمود عباس.

وطالب المحتجون أعضاء اللجنة المركزية التدخل العاجل لانهاء تلك المشاكل التي تهدد مستقبل حركة الشبيبة الفتحاوية خاصة في ظل الحديث عن انتخابات مجالس الطلبة في جامعات ومعاهد قطاع غزة.

اخر الأخبار