فصائل منظمة التحرير في لبنان تدعو لأوسع مشاركة في الاعتصام التضامني مع الأسرى

تابعنا على:   23:31 2017-04-30

أمد/ بيروت: دعت قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان، إلى أوسع حملة تضامن مع الأسرى في السجون والمعتقلات الإسرائيلية، والمشاركة الفاعلة والقوية في الاعتصام المركزي الذي سيقام عند الساعة الخامسة من مساء الأربعاء المقبل، أمام المقر الرئيس للجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (الإسكوا) وسط بيروت.

ووجهت "فصائل المنظمة"، في بيان لها اليوم الأحد، الدعوة إلى أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية، و"قادة ومناضلي الأحزاب والقوى الوطنية السياسية اللبنانية، وكل هيئات ومؤسسات ومنظمات المجتمع المدني الاجتماعية والأهلية والثقافية وجميع شرائح الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني"، للمشاركة في الاعتصام.

وشددت على ضرورة توحيد كل الجهود والطاقات الرسمية والشعبية لدعم ومساندة صمود أسرانا البواسل في مواجهة الجلاد الإسرائيلي، مؤكدة أن شعبنا سيبقى صامدا وثابتا في مواجهة الاحتلال، حتى النصر والتحرير والعودة وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة على ترابنا الوطني وعاصمتها القدس الشريف.

وقالت الفصائل "إن إرادة الأسرى لن تُكسر داخل سجون الاحتلال الغاشم، وسنبقى أوفياء لأسرانا ومعتقلينا البواسل حتى ينالوا حريتهم عاجلا غير آجل."