ابو عيطة: الرئيس يتسلح بإرادة الشعب الفلسطيني الملتف حوله والواثق بحكمته وبمواقفه الشجاعة

تابعنا على:   22:29 2014-03-05

فايز ابو عيطة

أمد/ غزة : اعتبرت حركة فتح أن تمسك السيد الرئيس محمود عباس بالثوابت الوطنية انتصارا سياسيا لشعبنا بغض النظر عن نتائج المفاوضات مع حكومة إسرائيل، مؤكدة التفاف الشعب الفلسطيني حول مواقفه الوطنية الشجاعة والثابتة.

وقال المتحدث باسم الحركة د. فايز أبو عيطة في تصريح صحفي صادر عن مفوضية الإعلام والثقافة اليوم الأربعاء أن الضغوط الأمريكية والتهديدات الصادرة عن حكومة إسرائيل لن تنجح في ثني الرئيس أبو مازن عن التمسك بالحقوق الوطنية المشروعة لشعبنا، لأنه يتسلح بإرادة الشعب الفلسطيني الذي يلتف حوله ويثق بحكمته وبمواقفه الشجاعة".

وأكد أبو عيطة أن الرئيس أبو مازن أبدى مرونة كبيرة وبرجماتية سياسية عالية بشأن الاستجابة للجهود الأمريكية والدولية لاستئناف المفاوضات ليمنح المجتمع الدولي الفرصة لتحقيق السلام، ولكنه يتعامل بمنتهى الحسم والحزم في التمسك بالحقوق الوطنية لشعبنا مهما بلغ حجم التهديد والوعيد.

واعتبر أبو عيطة أيا كانت نتيجة المفاوضات فإنها انتصار لشعبنا، فإذا نجحت في التوصل إلى تسوية تقود إلى دولة فلسطينية مستقلة وفقا لقرارات الشرعية الدولية، فهذا ما نسعى إليه ونكافح من أجله ، وإذا فشلت المفاوضات فإنها ستعبر عن فشل الضغوط والتهديدات الصريحة والمبطنة التي تتعرض لها القيادة الفلسطينية وهو انتصار للثوابت الوطنية وللسيد الرئيس ولشعبنا الذي يتمسك بهذه الثوابت.

 

اخر الأخبار