شعث يدعو للتصدي لمحاولات اسرائيل اقامة جدار قرب بيت جالا

تابعنا على:   20:42 2013-10-03

 

أمد/ رام الله : دعا عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، مفوض العلاقات الدولية، نبيل شعث، إلى ضرورة التصدي الدولي لمحاولات اسرائيل اقامة الجدار الفاصل في منطقة 'الكريمزان' قرب بيت جالا لتداعياته الكبيرة على شعبنا سياسيا واقتصاديا وتعليميا .

 

وبين شعث للقتصل الفرنسي العام في القدس ايرفيه ماجرو، وسفير استراليا لدى فلسطين توم وليسون، ووفد من حزب العمال البريطاني،آخر التطورات السياسية على الساحة الفلسطينية .

 

وأظهر العقبات التي تضعها اسرائيل امام نجاح المفاوضات، وإصرارها على الاستمرار في البناء الاستيطاني داخل حدود دولة فلسطين والانتهاكات التي تمارسها بحق المدينة المقدسة، لافتا الى تصريحات المسؤولين الاسرائيلين حول بقاء الضفة الغربية تحت السيادة الاسرائيلية، ما يدلل على حقيقة النوايا الاسرائيلية التي لا تريد التوصل الى حل .

 

وأكد على اهمية اتخاذ  دول العالم خطوات عملية للضغط على اسرائيل على غرار القرار الاوروبي الخاص بمقاطعة المستوطنات الاسرائيلية في الضفة الغربية.

 

وتباحث شعث مع وفد حزب العمال البريطاني الذي يجول فلسطين بدعوة من مفوضية العلاقات لدولية لحركة فتح سبل تعزيز العلاقات الحزبية وتطوير التعاون المستقبلي،.

 

وأشاد بدعم الحزب المتواصل للقضية الفلسطينية ولحركة فتح, ومؤكدا حرص الحركة على تنمية وتوطيد التعاون الثنائي مع الاحزاب الاوروبية والعالمية المختلفة لصالح شعبنا.

 

اخر الأخبار