الطقس: ارتفاع على الحرارة وأجواء مغبرة ليلًا

تابعنا على:   09:46 2014-03-05

أمد / رام الله : رجح موقع "طقس فلسطين" المتخصص بالأرصاد الجوية أن يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون طقس الأربعاء مشمسًا، ولطيفًا في المناطق الجبلية، ودافئاً في المناطق السهلية والساحلية، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت، وخلال ساعات المساء تتحول الأجواء إلى مغبرة في كافة المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وتوقع أن يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الجو غدا الخميس مغبراً، ودافئاً في معظم المناطق، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا.

ويوم الجمعة، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ودافئاً في المناطق الجبلية والساحلية، وحاراً نسبياً في المناطق السهلية والأغوار والبحر الميت مع تكون الغبار في الأجواء، ويحتمل تساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق.

ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون طقس السبت غائمًا جزئياً إلى غائم، ودافئاً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً في باقي المناطق، هذا ويحتمل تساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

اخر الأخبار