بسيسو ينفي ما قاله الغول عن زيارة الأمير طلال ويؤكد أن الزيارة جاءت لدعم فقراء فلسطين

تابعنا على:   00:20 2014-03-05

إيهاب بسيسو

أمد/ رام الله : نفت الحكومة على لسان المتحدث باسمها، مدير مركز الإعلام الحكومي، إيهاب بسيسو، مساء اليوم الثلاثاء، ما نقله موقع إخباري من تصريح للكاتب عمر حلمي الغول حول طبيعة زيارة الأمير الوليد بن طلال.

وأكد بسيسو أن الأمير الوليد بن طلال قام بزيارته لفلسطين بناء على دعوة موجهة له من الرئيس محمود عباس، بهدف تكريمه ومنحه وساما رفيعا، تقديرا لإسهاماته النبيلة ودعمه للاقتصاد الفلسطيني وتقديم منحة بقيمة أربعة ملايين دولار من مؤسسته الخيرية لإقامة مشاريع صغيرة للأسر الفقيرة في فلسطين.

وأضاف أنه تخلل الزيارة لقاءات مع رجال أعمال، كذلك اطلع الأمير على الواقع الاستثماري في فلسطين، مؤكدا أنه لم يكن للزيارة أية أبعاد أو ارتباطات سياسية.

وكان مستشار رئيس الوزراء للشؤون الوطنية الدكتور عمر الغول،قد قال أن زيارة الامير السعودي الوليد بن طلال إلى مدينة رام الله اليوم الثلاثاء، ليست معزولة عن خطة وزير الخارجية الامريكي جون كيري، لاسيما أن الامير طلال راس مالي عربي متقدم.

واوضح في تصريحات لاذاعة راية المحلية أنه من الممكن أن تدعم زيارته خطة كيري من ناحية اقتصادية، مبيننا  أنها ستتضمن الاعلان عن العديد من المشاريع الاستثمارية في فلسطين لتعزيز الاقتصاد الوطني الفلسطيني.

اخر الأخبار