الشرطة الفلسطينية تكشف ملابسات 5 قضايا سرقة وتقبض على 11 شخص في رام الله

تابعنا على:   15:05 2014-03-04

أمد / رام الله : كشفت الشرطة  ملابسات 5 قضايا سرقة منازل وألقت القبض على 11 شخص يشتبه بهم بالقيام بسرقات في محافظة رام الله.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ان شرطة المباحث العامة أنجزت 5 قضايا سرقة منازل، وألقت القبض على 11 شخص يشتبه بهم بهذه القضايا، وأوضح البيان  أن مواطنا من سكان مدينة رام الله تقدم بشكوى لدى الشرطة حول قيام اشخاص بالدخول لمنزله وسرقة ساعات ثمينة وجهاز ايباد عدد2 ومصاغ ذهبي عبارة عن سلسلة الماس بها احجار وخواتم وحلق وعقد لولو وحلق لولو  ومن خلال البحث والتحري تمكنت شرطة المباحث العامة من القبض على شخصين يشتبه بقيامهما بالسرقة وبأخذ إفادتهما اعترفا بقيامهما بالسرقةـ وتم ضبط المسروقات وإحالة القضية الى جهة الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهما اصولا.

وأوضح البيان ان مواطنا تقدم بشكوى لدى الشرطة حول قيام أشخاص بالدخول لمنزله وسرقة مصاغ ذهبي بقيمة 3000 دينار أردني، ومن خلال البحث والتحري تمكنت شرطة المباحث العامة من القبض على 3 أشخاص مشتبه بهم، اعترفوا بقيامهم بالسرقة وتم إحالتهم إلى جهة الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهما أصولا.

وفي ذات السياق تقدم مواطن بشكوى حول سرقة مصاغ ذهبي من منزله في رام الله، ومن خلال البحث والتحري تمكنت شرطة المباحث العامة من القبض على شخصين مشتيه بهما وباخذ افادتهما اعترافا بقيامهم بالسرقة.

وأوضح البيان أن الشرطة القت القبض على شخصين اعترفا بقيامهما بسرقة جهاز لاب توب ومبلغ 700 شيكل من مبنى وكالة وفا، وتم إحالتهم إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم أصولا.

واضاف البيان ان مواطنا تقدم بشكوى حول دخول شخص لمنزله، وتم القبض على المشتبه به وباخذ افادته اعترف بقيامه بالدخول الى المنزل والسرقة، وتم احالته الى النيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه اصولا.

اخر الأخبار