انباء متضاربة حول فصل موظفين من السلطة ينتمون الى فتح في قطاع غزة

تابعنا على:   14:07 2014-03-02

أمد/ غزة – خاص: أكد مصدر قيادي في اللجنة المركزية لحركة فتح ، أنه لا يوجد قرارات صادرة عن اللجنة المركزية للحركة، بفصل موظفين من السلطة الوطنية، منتمين الى حركة فتح من ابناء قطاع غزة .

وقال المصدر بإتصال مع (أمد) أن ما تتناقله بعض وسائل الاعلام المحلية ، بخصوص قرارات فصل الموظفين، تهدف الى ضرب وحدة حركة فتح، وزيادة نسبة التوترات فيها، بما لايخدم أبناء الحركة، وعلى هذه الوسائل أن تنضبط بالصالح الوطني العام ، خاصة بظل الهجمة الاسرائيلية الشرسة التي تشهدها مدينة القدس والاقصى الشريف، ومحاولات فرض السيادة الاسرائيلية على الحرم الشريف، وبظل الضغوط الامريكية على القيادة الفلسطينية بقبول اتفاق الاطار الذي اعده وزير الخارجية الامريكي جون كيري ويتبنى فيه مصالح اسرائيل، وينتهك فيه الثوابت الوطنية الفلسطينية .

بينما أكد مصدر فتحاوي مقرب من الرئاسة الفلسطينية، أن هناك قراراً بفصل 97 موظف بالسلطة من ابناء حركة فتح في قطاع غزة صدر عن مكتب الرئيس محمود عباس ووصل وزارة المالية لإجراء اللازم وقطع رواتبهم .

المصدر أكد لـ (أمد) أن المفصولين من السلطة الوطنية ينتمون الى حركة فتح ساحة قطاع غزة ، ومنهم من يتواجد حالياً خارج القطاع، وخاصة في الساحة المصرية .

اخر الأخبار