مصدر: الأمير بن طلال في رام الله للقاء رجال الاعمال الثلاثاء القادم

تابعنا على:   17:16 2014-03-01

أمد/ رام الله : كشف مصدر فلسطيني مطلع في الحكومة الفلسطينية ، عن زيارة مرتقبة للأمير السعودي الوليد بن طلال لمدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة، الثلاثاء المقبل.

وحسب المصدر إن:" الحكومة تجري الترتيبات النهائية لاستقبال الوليد بن طلال في مدينة رام الله"، موضحاً أن زيارة الأمير السعودي هدفها اقتصادي بحت وليس لها علاقة بالملفات السياسية.

وأوضح المصدر أن الوليد بن طلال سيصل رام الله، عبر مروحية أردنية، مشيراً إلى أن الأمير السعودي سيلتقي برجال أعمال فلسطينيين، ووزير الاقتصاد ، لبحث عدة مشاريع اقتصادية هامة وكبيرة ودعم الاقتصاد الفلسطيني.

واستبعد المصدر ذاته، أن يجتمع الوليد بين طلال برئيس السلطة محمود عباس، مؤكداً أن زيارة الوليد ستستغرق ساعات معدودة فقط داخل فندق "الموفينبيك" بمدينة رام الله".

وكان الأمير السعودي زار في عام في العام 1998 قطاع غزة والتقى خلالها الرئيس الشهيد ياسر عرفات، وقدم هدية للخطوط الجوية الفلسطينية عبارة عن طائرة بوينج 727 قيمتها 5 ملايين دولار.

ووضع خلال الزيارة نفسها حجر الاساس لبناء مجمع المشتل، الذي نفذته شركة فلسطين للتنمية والاستثمار "PADICO" والتي ساهم الأمير الوليد وصناديق استثمارية له وعائلته بمبلغ خمسة ملايين دولار.

اخر الأخبار