العربية الفلسطينية تبحث سبل النهوض بالطلبة في الجامعات بالوسطى

19:00 2014-02-28

أمد / غزة : بحثت الجبهة العربية الفلسطينية بالأمس في محافظة الوسطى سبل النهوض باتحاد لجان كفاح الطلبة في الجامعات الفلسطينية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده أمين النسر، مسير أعمال مسئول اتحاد لجان كفاح الطلبة الفلسطيني بالوسطى، بحضور سامي الغلاييني، مسئول الاتحاد في قطاع غزة، و محمد أبو عريبان، مشرف المنطقة الوسطى، وشادي مطران، مسئول الأنشطة والفعاليات، وما يقارب الثلاثين طالباً.

قال أمين النسر، مسئول الطلبة بالمحافظة: " تسعى الجبهة العربية الفلسطينية للنهوض والارتقاء بالطلبة ، وتحسين أوضاعهم وأدائهم النقابي داخل الجامعات"، مبيناً أنه ينبغي تضافر الجهود من أجل إنجاح العمل النقابي داخل جامعاتنا، والتطلع إلى تحسين الأداء من خلال برامج وخطط مستقبلية للمرحلة المقبلة.

بدوره، أشاد سامي الغلاييني، مسئول اتحاد كفاح الطلبة الفلسطيني، بدور الجبهة في المحافظة الوسطى، مشدداً على مواصلة الانجازات ليشمل العمل النقابي في الجامعات كي يسير بموازاة العمل التنظيمي، داعياً إلى إعادة تفعيل الهيئات الإدارية للاتحاد داخل الجامعات، ولعب دور أكثر فاعلية من خلال إبراز الأنشطة الطلابية، والمشاركة في انتخابات مجالس الطلبة.

من ناحيته، أوضح محمد أبو عريبان ، مشرف المحافظة وأمين سرها، أن الجبهة تحرص على الارتقاء بدور الطلبة داخل جامعاتهم، مبدياً إيمانه بدور الطلبة في النهوض بالوطن، داعياً إلى التكاتف لرقي الجبهة في المحافل المحلية.