في ذكرها إنطلاقتها الـ 13.. اذاعة صوت الحرية تعلن عن دورتها البرامجية وموقعها الالكتروني بحلة جديدة

23:05 2014-02-27

أمد/ رام الله : تحتفل اذاعة صوت الحرية اليوم السابع والعشرين من شباط بالذكرى السنوية الـثالثة عشرة  لانطلاقتها ، وتقدم رئيس مجلس الادارة الصحفي مجدي العرابيد بالشكر لجمهور الإذاعة الوفي الذي أسهم بشكل كبير في وصولها الى اعلى المستويات .

وبهذه المناسبة اطلقت اذاعة صوت الحرية موقعها الاخباري بحلة جديدة بالإضافة الى الدورة البرامجية الجديدة ،في مسعى لتلبية اهتمامات الجمهور وما يلبي احتياجاتهم .

اما على صعيد تقوية البث تعمل الاذاعة على انشاء ابراج تقوية في محافظات الوطن للتغلب على التشويش على الموجة الرئيسية ،كما اصبح بالإمكان الاستماع للإذاعة عبر تطبيقات الهواتف الذكية .

وعلى الصعيد التجاري والتسويقي ،استطاعت الاذاعة ان تحجز لنفسها مكاناً وتصبح اولوية لدى الشركات الكبرى باعتبارها اداة ترويجية فعالة بناء على حجم الاستماع لدى الجمهور ومساحة البث ، كما استطاعت بناء شراكات مع المؤسسات والشبكات الاعلامية في الوطن ،لتعزيز ثقافة الابداع والتعاون في المجال الاعلامي .

الجدير ذكره بأن إذاعة صوت الحرية تأسست عام 2002 بجهود مجموعة من الإعلاميين والصحفيين وعلى رأسهم الصحفي مجدي العرابيد ، وتبث على تردد Fm104.5 ، وتقدم الإذاعة مجموعة من البرامج المختلفة لتتناسب مع أذواق ومتطلبات الجمهور المختلفة، فالإذاعة تعمل من خلال هذه البرامج على تحقيق الأهداف العامة للإعلام حيث تتضمن الخطة الإعلامية للإذاعة برامج عديدة يتم تطويرها في كل دورة برامجية، فهناك البرامج الإخبارية التحليلية الحوارية، والبرامج الترفيهية، والبرامج الثقافية، والبرامج الاجتماعية، والبرامج الاقتصادية، والبرامج التربوية والأسرية، والبرامج الخاصة بالمرأة والرياضة .

اخر الأخبار