د.غنام: المحافظة على يمين كافة المشاريع التي تصب في صالح المواطن الفلسطيني

18:02 2014-02-26

رام الله / سما / أكدت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام أن المحافظة بكافة لجانها واختصاصاتها على يمين المشاريع المثمرة والهادفة التي تصب في صالح المواطن الفلسطيني، لافتة إلى أن الشراكة مع القطاع الخاص والمؤسسات الأهلية جانب مهم باعتبارهم الذراع الأيمن للسلطة الوطنية الفلسطينية ومؤسساتها.

وبينت غنام خلال استقبالها اليوم لوفد من مؤسسة إنجاز أن تنمية روح التطوع في مجتمعنا مسألة غاية في الأهمية، لافتة إلى أن التطوع رسالة وليست وسيلة للكسب المادي، مشيرة إلى أن المنح والمشاريع التي تقتطع من رصيد مساعدات الشعب الفلسطيني ولا تخدمه ولا تقدم مساندة أو أثر واضح على مجتمعنا تشكل عبئا وليس رافدا اجتماعيا أو ثقافيا، مشيدة بالوقت ذاته بالعديد من المؤسسات الحريصة والتي أثبتت من خلال عملها وإنجازاتها أنها جزء أصيل من مقومات البناء والتطوير الذي نسعى له جميعا.

واعتبرت المحافظ أن التواصل والتشبيك مع المؤسسات الفاعلة والجادة ينتج مجتمعنا منسجما ومتفاعلا على كافة المستويات ويخلق فرص للتطوير المنشود على جميع الأصعدة.

ومن جانبها شكرت السيدة رندة رمحي سلامة ، مديرعام مؤسسة إنجاز غنام على الاستقبال مشيدة بجهودها الحثيثية في خدمة ابناء وطننا بشكل عام وعلى اهتمامها بالشباب بشكل خاص وذلك من خلال الاستعداد للمشاركة في برامج المؤسسة ، واوضحت قائلة ،" اننا في انجاز نهتم بتحقيق الشراكات التي تغني افعالنا وتزيد من نتائجها الايجابية ، ومن هنا نحن نسعى لان تكون محافظة مدينتي رام الله والبيرة والتي تعتبر الحاضنة لمقر انجاز ، الادارة الاقليمية، شريك فعال في برامج انجاز وتدريباتها".

واضافت الرمحي،" تسعى انجاز الى ان تنهض بالمستوى القيمي والثقافي الى جانب الارتقاء بمستوى الاجيال الفلسطينية لكي تكون اكثر استعداداً للعطاء في مجال السوق الفلسطيني ، من خلال تطبيق العديد من البرامج التي تبنى على اساس علمي وتطبق بشراكة مميزة مع شركات القطاع الخاص و القطاع التعليمي ومؤسسات المجتمع المحلي .

اخر الأخبار