عاكف المصري يقود وفدا شبابيا إلى مصر

تابعنا على:   20:47 2017-02-27

أمد/ غزة : يتوجه وفدا شبابيا فلسطينيا مكوناً من 150 شاب من قطاع غزة يوم الجمعة القادم إلى جمهورية مصر العربية للمشاركة في مؤتمر شبابي مصري - فلسطيني مشترك يعقد في مدينة العين السخنه القريبة من مدينة السويس على ساحل البحر الأحمر.

وقالت مصادر فلسطينية متطابقة ووسائل إعلام متعددة اليوم الاثنينK أنه تم اختيار وتسمية المشاركين في الوفد الشبابي الذي سيتوجه يوم الجمعة القادم إلى مصر عبر معبر رفح البري للمشاركة في المؤتمر الشبابي المصري والذي سوف يعقد يوم السبت القادم  في مدينة العين السخنه يأتي في إطار السعي نحو إيجاد تسهيلات أكبر وأشمل من أجل رفع الحصار المفروض على قطاع غزة والتخفيف من معاناة سكان القطاع.

وفي اتصال هاتفي، أكد عاكف المصري، مقرر المؤتمر الشعبي لإنهاء الانقسام في قطاع غزه، في تصريحات خاصة وحصرية على أنه سوف يكون على رأس الوفد الشبابي المكون من 150 شخص والذي سوف يتوجه إلى جمهورية مصر العربية للمشاركة في المؤتمر الشبابي بمدينة العين السخنه.

وأكد المصري أن هدف المشاركة في المؤتمر الشبابي ليس فقط إيجاد تسهيلات اكبر لتخفيف الحصار على قطاع غزة والتخفيف من معاناة سكانه، بل أيضا تفاعل الشباب الفلسطيني بالشباب المصري الشقيق.

وأشار المصري أن هذا الوفد يمثل كافة شرائح الشباب في المجتمع المحلي لقطاع غزة  وليس له أية علاقة بالمطلق بالتجاذبات السياسية على الساحة الفلسطينية .

وشدد المصري على أن مشاركة الوفد الشبابي الفلسطيني في المؤتمر الشبابي ليس محسوبا على أي طرف لا من قريب ولا من بعيد .

ووجه القيادي المصري الشكر الجزيل لجمهورية مصر العربية على دورها في رفع الحصار والتخفيف عن معاناة شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة وذلك من خلال الإبقاء على معبر رفح البري، الرئة الرئيسية التي يتنفس منها قطاع غزة، مفتوحا باستمرار وبشكل دائم

اخر الأخبار