ضبط لص متخصص بسرقة كشافات السيارات بغزة

تابعنا على:   15:17 2017-02-27

أمد / غزة: ألقت المباحث العامة في الشرطة الفلسطينية بمحافظه غزة "قسمي مباحث التفاح والشاطئ" القبض على لص محترف متخصص في سرقة كشافات السيارات من نوع "SKODA" الحديثة.

وأوضح مدير مباحث محافظة غزة المقدم سمير العريني ‏أن المباحث تلقت العديد من الشكاوي تفيد بسرقة كشافات السيارات أثناء اصطفافها بجانب منازل أصحابها خاصة في وقت المساء.

وأشار العريني إلى أنه بعد البحث والتحري وجمع المعلومات وقع الإشتباه على المدعو "ا - س"حيث تم عمل كمين محكم وتم القاء القبض عليه متلبساً.

وأكد المقدم العريني أنه خلال التحقيق الأولي معه إعترف بقيامه بسرقة كشافات أكثر من "14" سيارة حديثة في مناطق مختلفة من القطاع و خاصة منطقة الرمال كما تم ضبط عدد من الكشافات التي قام بسرقتها.

ولفت إلى أنه تم تحويل المتهم والمضبوطات لمفتش تحقيق الشرطه لاستكمال الإجراءات القانونيه بحقه.

في سياق متصل، ألقت المباحث العامة في محافظة غزة القبض على لص سرق جيب من نوع شروقي من منطقة الرمال في المحافظة .

وأكد رئيس قسم مباحث الرمال الرائد منار الحداد أن قسمه تلقى شكوى من المواطن ( م – ل ) مفادها قيام مجهولين بسرقة سيارته من نوع جيب شروقي

وذكر الرائد الحداد أنه بعد البحث والتحري وجمع المعلومات وقع الاشتباه بالمدعو ( م – د ) وتم إحضاره وأثناء التحقيق الأولي معه اعترف قيامه بسرقة الجيب ونقله إلى منطقة الوسطى دير البلح ووضعه في ورشة سمكرة تعود للمواطن ( ج – أ ) .

وبيَّن أنه تم على الفور التوجه للورشة وضبط الجيب وصاحب الورشة والتحقيق معه والذي أفاد ان اللص قام بإحضار الجيب لتغيير لونه من الأحمر إلى الأسود .

وأشار الحداد إلى أنه تم تحويل المتهم لمفتش تحقيق شرطة الرمال لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.

اخر الأخبار