وقفة إحتجاجية في رام الله رفضا للسياسة الأمريكية المنحازة للإحتلال الإسرائيلي

تابعنا على:   22:21 2017-02-21

أمد/ رام الله: نظمت القوى الوطنية والإسلامية في محافظة رام الله والبيرة اليوم الثلاثاء, وقفة إحتجاجية على دوار المنارة بحضور ممثلي القوى والفصائل الوطنية والإسلامية وممثلي المؤسسات الأهلية والرسمية وحشد من جماهير الشعب الفلسطيني وذلك رفضا للسياسة الأمريكية المنحازة للإحتلال الإسرائيلي.

وإعتبر محمد التاج عضو اللجنة المركزية لجبهة التحرير الفلسطينية أن سياسة الإدارة الأمريكية تجاه القضية الفلسطينية تحقق مصلحة الاحتلال الإسرائيلي من خلال توجهات إدارة ترامب التي تتبنى تحقيق الرؤية الصهيونية فمن التخلي عن حل الدولتين إلى الحديث عن نقل السفارة الأمريكية إلى مدينة القدس المحتلة والتوسع الاستيطاني الإسرائيلي بضوء أخضر أمريكي بإعتبار أن الاستيطان ليس عقبة في طريق السلام.

وأضاف التاج "أن ترامب يكشف بهذه التوجهات الغطاء عن حقيقة السياسة الأمريكية تجاه قضيتنا الفلسطينية مما سيقود إلى دوامة من العنف ستهدد المصالح الأمريكية في المنطقة" .

كما قال التاج "إن هذه السياسة العدائية تستوجب موقفا فلسطينيا مختلفا يعمل على تغيير استراتيجية الفعل الوطني والدبلوماسي الفلسطيني عبر تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية وتحشيد الجماهير نحو إنتفاضة شعبية عارمة تعيد الحقوق الوطنية الفلسطينية" .

اخر الأخبار