الشرطة الفلسطينية تفتتح برنامج الأسبوع الثاني في الشرطة المجتمعية في اريحا

تابعنا على:   14:42 2017-02-21

أمد/ أريحا: افتتحت الشرطة اليوم وبالشراكة مع مؤسسة الحلم الفلسطيني وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في محافظة اريحا والأغوار برنامج الأسبوع الثاني من الشرطة المجتمعية لطلاب المدارس في محافظة اريحا والأغوار.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أن 40 طالب وطالبة من 6 مدارس في المحافظة هي ذكور النويعمه ، زهرة المدائن وبنات اريحا ، أبو بكر الصديق وبنات مسقط وذكور هشام بن عبد الملك يشاركون في البرنامج ومقره مدرسة زهرة المدائن ، حيث شملت الفعاليات محاضرات نظرية وعملية في مجالات الوعي من الأجسام المشبوهة والعلاقات العامة في الشرطة وحماية الأسرة والأحداث.

و أكد العقيد فواز طالب مدير شرطة المحافظة على أهمية مثل هذه المبادرات المجتمعية وان الدورة تشمل تعريف بالشرطة ومهام الشرطة المجتمعية وقضايا العنف الأسري وسلبيات استخدام الانترنت وتدريبات ميدانية وزيارة للشرطة والكلية ومكافحة المخدرات وغيرها .

ويحاضر في البرنامج الرائد إياد دراغمه مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة والرائد منتصر بني عوده مدير وحدة حماية الأسرة والملازم أول محمد ابو الهيجا مسئول التوعية والإرشاد في فرع مكافحة المخدرات .

وحضر الفعالية حسين نجوم من مؤسسة الحلم ومدير مدرسة زهرة المدائن وليد غروف وعادل بلاونه رئيس قسم الإرشاد في مديرية التربية والتعليم .

اخر الأخبار