الرئيس عباس يستقبل وفد المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم " الألكسو"

تابعنا على:   01:42 2017-02-20

أمد/ رام الله : استقبل الرئيس محمود عباس ، مساء الأحد، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، وفد المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم " الألكسو"، برئاسة المدير العام للمنظمة عبد الله محارب.

ورحب الرئيس عباس ، بالأشقاء العرب في فلسطين، مشيرا إلى أن "هذه الزيارات تعمل على دعم صمود الشعب الفلسطيني وكسر الحصار الذي يحاول الاحتلال فرضه على أرضنا وشعبنا."

وأكد الرئيس عباس ، على ضرورة دعم المثقفين العرب للثقافة الفلسطينية والمثقفين، والتواصل المستمر معهم ليكونوا صوت فلسطين الثقافي إلى العالم.

بدوره أكد أعضاء الوفد، دعم "الألكسو" الكامل للشعب الفلسطيني والتضامن معه في وجه الاحتلال الاسرائيلي، وتوفير سبل تعزيز هذا الصمود، خاصة المقدسيين الذين يواجهون أشرس حملة تهويد من قبل الاحتلال.

وشددوا على حرصهم الكامل على دعم الثقافة الفلسطينية وايصال صوتها للعالم، وتوفير كل  الإمكانيات لخدمة الثقافة الفلسطينية.

وحضر اللقاء، أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية محمود اسماعيل "ابو اسماعيل"، وأمين عام اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم مراد السوداني، والشاعر الفلسطيني سليمان دغش الحاصل على جائزة "عرب 48 " للشعر من الاتحاد العام للأدباء والكتّاب العرب، والشاعر سامي مهنا رئيس اتحاد الكتّاب العرب الفلسطينيين

اخر الأخبار