الزعنون يشارك في أعمال المؤتمر السادس لدعم الشعب الفلسطيني في طهران الثلاثاء المقبل

تابعنا على:   17:07 2017-02-19

أمد/عمان: من المقرر أن يشارك وفد المجلس الوطني الفلسطيني برئاسة سليم الزعنون في أعمال المؤتمر السادس لدعم الشعب الفلسطيني، المنعقد في العاصمة الايرانية "طهران"، بتاريخ 21-22/2/2017، وذلك استجابة لدعوة من مجلس الشورى الإيراني.

وأفاد رئيس اللجنة السياسية في المجلس الوطني خالد مسمار، "بأن شعبنا الصامد في الوطن المحتل ينتظر الدعم الحقيقي من هذا المؤتمر، ليس فقط بالبيانات، والكلمات الطيبة التي ستلقى من قبل المدعوين، والتي نشكرهم عليها. شعبنا في مختلف مدنه، وقراه، ومخيماته يريد أن يلمس هذا الدعم على أرض الواقع، خاصة في القدس المحتلة، والأقصى الأسير، وكنيسة القيامة، وهناك وسائل كثيرة لإرسال هذا الدعم، ولن تعجز المؤتمرين الوسيلة إلى ذلك.

وأضاف: لا شك ان مثل هذا المؤتمر يعطي الفرصة المعنوية لجماهير شعبنا الصامد فوق ترابها الوطني لتزداد تمسكا وتمترسا فوق ارضنا المقدسة، خاصة ان العالم في هذه الايام منشغل عن قضيتنا المركزية بمشاكله وهمومه، لكنه تعلّم الدرس من مأساة النكبة وهزيمة حزيران في العام 1967، ولن يتزحزح عن ارضه وهدفه في اقامة دولة فلسطينية مستقلة بعاصمتها القدس.

ومن الجدير بالذكر أن الوفد الفلسطيني يتشكل ايضا من: رئيس اللجنة السياسية في المجلس الوطني الفلسطيني خالد مسمار، وعبد الحميد القدسي عضو المجلس، ومحمد كايد ارشيد سكرتير رئيس المجلس، وعبد الحميد قرمان مستشار الوفد، بالإضافة الى سفير دولة فلسطين في ايران صلاح الزواوي

اخر الأخبار