مجمع المدارس الفلسطينية في الدوحة يستضيف المعلمة الحروب

تابعنا على:   20:59 2017-02-18

أمد/الدوحة: استضاف مجمع المدارس الفلسطينية في العاصمة القطرية الدوحة، بالتنسيق مع سفارة فلسطين، المعلمة المتميزة حنان الحروب الفائزة بجائزة أفضل معلم في العالم.

واطلعت الحروب خلال جولة ميدانية في مجمع المدارس الفلسطينية على سير العملية التدريسية فيه من خلال حضورها ومشاركتها الفعلية في عدة حصص تدريسية في المدارس الثلاث التي يتكون منها المجمع .

وتحدثت الحروب خلال ندوة نظمت بحضور الإطار التدريسي للمدارس الثلاث، وعدد من أولياء الأمور بحضور السفير منير غنام، والمستشار الأول في السفاره د يحيى الأغا المشرف العام على المجمع، عن تجربتها المتميزه وعن رؤيتها لآليات الارتقاء بالعملية التعليمية. تبع ذلك نقاش موسع وتبادل للآراء والخبرات .

كما أدت الحروب زيارة ميدانية لإحدى المدارس القطرية حيث جرى الاحتفاء بها واطلاعها على آليات العملية التعليمية لديهم كما حرصوا على التفاعل مع تجربتها المتميزة والاستفادة من أساليب عملها المبتكرة.

وخلال زيارتها للدوحه حظيت المعلمة الحروب، بتغطية إعلامية واسعة تضمنت إجراء مقابلات تلفزيونية معها من قبل كل من قناة الجزيرة وتلفزيون الريان كما أجرت بعض الصحف القطرية مقابلات معها أيضا.

اخر الأخبار