صبّاحي يقول إنه قد يلجأ الى القضاء لمواجهة ‘حملات التشويه’ التي تستهدفه

تابعنا على:   14:22 2014-02-24

أمد/ القاهرة,— (يو بي اي) أعلن زعيم التيار الشعبي المصري ،المرشّح للانتخابات الرئاسية المقبلة حمدين صبّاحي، االاثنين، أنه لا يولي أي اهتمام لما وصفه بحملات التشويه التي تطاله، محذِّراً من أنه قد يلجأ للقضاء.

ونقل بيان أصدره التيار الشعبي المصري عن صبّاحي،قوله عقب لقائه السفير الفرنسي لدى القاهرة نيكولا جاليه “نحن لا نهتم بمثل هذه الحملات، وقد اعتدنا عليها منذ الانتخابات البرلمانية مروراً بالانتخابات الرئاسية السابقة ونعطي أولوية للتركيز على الموضوعات التي تهم المواطن لكننا قد نضطر للجوء للملاحقة القضائية في بعد الحالات.”

وأضاف البيان ، ان اللقاء تناول “عدة نقاط كان أبرزها الجانب الاقتصادي، وأن صبّاحي أكد في هذا الصدد أولوية تحقيق العدالة الاجتماعية وأوضح آليات ذلك”.

وأشار صبّاحي إلى أهمية وضرورة الشراكة المصرية – الأوروبية لاسيما الفرنسية في مشروعات عدة على رأسها الطاقة الشمسية التي تعد من أبرز المشاريع فى برنامج صباحي للانتخابات الرئاسية.

وأضاف البيان “جاء اللقاء في إطار إهتمام الجانب الفرنسي بالتواصل مع المرشح الوحيد الذي أعلن ترشحه للرئاسة حتى الآن، على حد وصف السفير الفرنسي”.

وكان صباحي (59 عاماً) الذي حلّ ثالثاً في الانتخابات الرئاسية الماضية في 2012، أعلن، بوقت سابق من شباط/فبراير الجاري، رسمياً عن اعتزامه خوض الانتخابات الرئاسية المقبلة.