بالأسماء والصور.. القوات المسلحة المصرية تنجح فى تحرير 13مصريا مختطفًا في ليبيا

تابعنا على:   15:43 2017-02-14

أمد/ القاهرة: نجح الجيش الليبي بالتعاون  مع الجيش المصري فى تحرير 13 مصريا مختطفا في ليبيا من قبل عناصر مسلحة، بعد أن قامت عناصر مسلحة بخطف ١٣ فردا مصريا ومطالبة ذويهم بدفع فدية مالية.

وقام الأهالى بالاستغاثة برئيس الجمهورية والقوات المسلحة المصرية للتحرك لتحرير هذه العناصر وتم الوصول لمكان الاختطاف بواسطة معلومات استخباراته للمخابرات الحربية المصرية، التي قامت بالتنسيق مع القيادة العامة للجيش الليبي لتحرير المصريين المختطفين.

وأصدر المشير خليفة حفتر، القائد العام للجيش الليبي، تعليماته بتحرير المختطفين حيث تم القيام بعملية نوعية والقبض على العصابة التي سبق قيامها بخطف ٢٣ مصريا بنفس المنطقة والحصول على مبلغ ٦٠ ألف جنيه مقابل إطلاق سراحهم.

وتمكنت وحدة العمليات الخاصة الليبية بتحرير الرهائن واصطحابهم لمكان آمن تحت حماية الجيش الليبي حيث تم توفر ممر آمن لوصولهم لمنفذ السلوم البرى ومنه إلى ذويهم بالبلاد وقام المصريين المحررين بالهتاف للجيش المصري والجيش الليبي.

وطالبوا بعدم السفر إلى ليبيا في الوقت الراهن لعدم تعرضهم لأى عمليات خطف وابتزاز علما بأن هذه ليست المرة الأولى التي يتم اختطاف مصريين بليبيا، وقدم الأهالى شكرهم للجيش المصري والمخابرات المصرية، وللجيش الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر.

 

كانت الأسماء كالتالي:

خميس عبد الرازق - محافظة البحيرة

كرم الشافعى - محافظة البحيرة

سيد فهمى - محافظة القاهرة

حمادة على المحله - محافظة الغربية

اسماعيل سعودى - محافظة المنيا

عبد الرءؤف على - محافظة المنيا

نبيل على - محافظة المنيا

محمد عطا - محافظة المنيا

عبد الله عبد المنعم - محافظة المنيا

محمد على - محافظة الغربية

جودة عبد السميع - محافظة المنيا .

المصريين بعد تحريرهم فى ليبيا
المصريين بعد تحريرهم فى ليبيا
تحرير 13 مصري فى ليبيا
تحرير 13 مصري فى ليبيا
صور الشباب المحررين فى ليبيا
صور الشباب المحررين فى ليبيا

 

اخر الأخبار