برهوم: جهات تفبرك رسائل كاذبة ضد "العمادي" لافساد جهوده

تابعنا على:   01:17 2017-02-14

أمد/ غزة : نفى المتحدث باسم حركة حماس فوزي برهوم، ما نشرته بعض وسائل الإعلام،  لفحوى رسالة موجهة للقيادي في الحركة خليل الحية حول لقاء لجنة القوى الوطنية لمتابعة أزمة الكهرباء مع السفير القطري محمد العمادي.

وقال برهوم في تصريح صحفي نُشر على موقع الحركة الرسمي، إن ما نشرته بعض وسائل الإعلام المغرضة والصفراء من رسالة موجهة للدكتور الحية حول فحوى لقاء اللجنة لمتابعة ملف أزمة الكهرباء مع العمادي، هي "رسالة كاذبة ومفبركة وعارية عن الصحة تماماً".

وأكد أن ما ورد فيها من عبارات هو محض كذب وافتراء وتقوّل على لسان العمادي، تهدف إلى الإساءة للعلاقات القطرية الفلسطينية ودق الأسافين وخلط الأوراق.

واعتبر ذلك "محاولة لإفساد الجهود القطرية لمساعدة الشعب الفلسطيني وإنهاء معاناة قطاع غزة، وكذلك النيل من مصداقية لجنة قوى وفصائل العمل الوطني والإسلامي، ومحاولة لإفشال أي جهد  يبذل لحل أزمة الكهرباء".

وأعرب عن تقديره، للجهود التي تبذلها دولة قطر وممثلها السفير العمادي، الذي يكنُّ له الجميع كل التقدير والحب والاحترام، وكذلك جهود لجنة القوى الوطنية لمتابعة أزمة الكهرباء، متمنياً أن تتواصل وتتكاثف هذه الجهود من أجل حل أزمة الكهرباء وإنهاء معاناة قطاع غزة.

وكانت بعض وسائل إعلامية قد نشرت رسالة موجهة للدكتور خليل الحية وموقعة باسم دائرة العلاقات الوطنية لحركة حماس بتاريخ (12/2/2017) حول فحوى لقاء لجنة القوى الوطنية لمتابعة ملف أزمة الكهرباء مع السفير العمادي.

اخر الأخبار