شرطة أريحا تستضيف وفدا من جامعة القدس في يوم تعريفي وتدريبي

تابعنا على:   18:41 2017-02-13

أمد / أريحا: استضافت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار اليوم الاثنين، 45 أستاذا جامعيا وطالبا وطالبة، من كلية العلوم التنموية في جامعة القدس في أبو ديس، في يوم تعريفي عن الشرطة وواجباتها المجتمعية.

ورحب مدير الشرطة العقيد فواز طالب، بالوفد وقدم شرحا عن الشرطة ودورها في احتضان ودعم المؤسسات التعليمية والوطنية، مشيرا إلى أن الشرطة لديها العديد من الإدارات المتخصصة التي تعنى بخدمة المجتمع وتقديم كل الإمكانيات للتواصل مع الطلبة والشباب، ودعم جهودهم وتبني مبادراتهم. وأكد أن الشرطة هي السند الرئيسي للمؤسسات وللجامعات الفلسطينية.

وقدم مدير العلاقات العامة والإعلام في الشرطة الرائد إياد دراغمة، شرحا وافيا عن مهام الشرطة في حفظ الأمن والنظام العام والشرطة المجتمعية.

وأشار رئيس دائرة العلوم التنموية في الجامعة الدكتور عمر الصليبي، إلى أن الجامعة شريك للشرطة في كثير من المبادرات، وقدم شرحا عن المساقات التعليمية في الدائرة وأهداف الزيارة، وقدم شكره لقيادة الشرطة وللضباط على حفاوة الاستقبال.

كما تحدث كل من الدكتورة رانية عرفات من الجامعة، ومدير فرع عمليات الشرطة المقدم عثمان غوادرة، ونائب مدير فرع العلاقات العامة في الشرطة النقيب إبراهيم قواريق، عن عدد من محاور الزيارة وأهدافها.

وحضر الطلبة والمشرفون على الزيارة من الجامعة، محاضرة ولقاءً مفتوحا في عدد من أقسام مديرية الشرطة واطلعوا على عملها وخاصة غرفة العمليات .

اخر الأخبار