تسع إصابات بحادث سير على طريق جنين نابلس

14:05 2014-02-23

أمد / نابلس : أصيب تسعة مواطنين صباح الأحد في حادث سير تصادم بين مركبتين على طريق جنين نابلس قرب محطة محروقات برقة في الناحية الشمالية من نابلس، بينهما اثنان في حالة الخطر.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالدفاع المدني في بيان لها أن حادث التصادم وقع بين مركبتين من نوع (شتل) عمومي (وجولف) خصوصي، نتج عنه إصابة تسعة مواطنين كانوا داخل المركبتين، اثنتين منها بحالة خطيرة وسبعة بين متوسطة وطفيفة.

وأشارت إلى أن طواقم مركز دفاع مدني عصيرة الشمالية هرعت للمكان، وعملت على تحرير وإخلاء الإصابات من المركبتين، مستخدمين الأجهزة والمعدات المتخصصة للحوادث، وتسليم المصابين لمركبات إسعاف الهلال الأحمر المتواجدة في موقع الحادث، وتأمين المواطنين نتيجة للحادث.

وأزالت الطواقم الزجاج والزيوت والوقود المسال من أمام حركة المرور، للحد من خطر انزلاق مركبات أخرى وإعادة المركبات لمسارها، وتأمين حركة المرور على الشارع بعد الانتهاء من إجراءات الحادث أصولًا.

وأهاب مدير الدفاع المدني في نابلس العقيد كريم عميرة بالسائقين ضرورة الانتباه وتوخي أقصى درجات الحيطة والحذر، والتقيد بالشواخص المرورية وتجنب السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ، وعمل الصيانة الدورية للمركبات والتأكد من فعالية المكابح، وذلك حفاظًا على أرواحهم وممتلكاتهم.