تسليم مكرمة رئاسية لجمعية دار اليتيم العربي في طولكرم

تابعنا على:   18:22 2017-02-08

أمد / طولكرم: سلم محافظ طولكرم عصام أبو بكر، ومسؤولة المساعدات الإنسانية بمكتب الرئيس، اللواء رائدة الفارس، وبمشاركة مستشار محافظ بيت لحم للشؤون الإنسانية، نجلاء الحاج، اليوم الأربعاء، مكرمة رئاسية لجمعية دار اليتيم العربي في طولكرم، وذلك في إطار توجيهات الرئيس محمود عباس لدعم جمعيات الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، والفقراء والحالات الإنسانية من أبناء شعبنا.

وأكد أبو بكر، مواصلة الرئيس واستمراره في تلمس احتياجات شعبنا، وتقديم المساعدة للأيتام والفقراء، وكافة الحالات الإنسانية، والوقوف إلى جانبهم.

وأشار إلى ما تمثله جمعية دار اليتيم العربي من دور إنساني ووطني برعاية الأيتام من جميع محافظات الوطن، منوها إلى أن الجمعية من الجمعيات الشريكة والأساسية والتي تهتم بالأيتام وتبذل جهودا خاصة في هذا المجال.

بدورها، ذكرت اللواء الفارس بأن المكرمة الرئاسية لجمعية دار اليتيم العربي جاءت انطلاقا من حرص الرئيس واهتمامه بالجمعيات التي تعنى بالأيتام والفئات من ذوي الاحتياجات الخاصة، لمساعدتهم ومساندتهم بكل الظروف والأوقات، مشددة على أهمية ما تقوم به جمعية دار اليتيم من عمل وطني وإنساني باحتضان الأيتام من جميع أنحاء الضفة الغربية.

وقالت، نتواصل بشكل دائم مع محافظة طولكرم وكل المحافظات للوصول للحالات الإنسانية والفقراء، حيث يسعى الرئيس لدعم مثل هذه الجمعيات، نظرا لما تقوم به من عمل برعاية هذه الفئة من أبناء شعبنا.

 إلى ذلك، عبرت رئيسة الجمعية، نارمين حنون، عن شكرها للرئيس محمود عباس على ما يقدمه من دعم ومساعدة للجمعية، مقدمة شرحا عن نشاطات الجمعية باحتضان الأيتام والتكفل بهم، مشيدة بجهود المحافظ أبو بكر واللواء الفارس من خلال الوقوف إلى جانب الجمعية، ومساعدة الهيئة الإدارية والقائمين عليها لتقديم كل ما يمكن للأيتام الذين يرتادون الجمعية من جميع المحافظات.

اخر الأخبار