الإغاثة الزراعية تطلع محافظ جنين على مشروع محطة تنقية المياه العادمة في عانين

تابعنا على:   18:54 2017-02-07

أمد / جنين: اطلع محافظ محافظة جنين إبراهيم رمضان، خلال الاجتماع الذي عقد في مكتبه، اليوم الثلاثاء، على مشروع إنشاء محطة تنقية المياه العادمة التي تعمل بالطاقة البديلة، والذي ستنفذه جمعية الإغاثة الزراعية في قرية عانين غرب جنين بدعم من الاتحاد الأوروبي.

وحضر اللقاء مدير البرامج والمشاريع في الإغاثة الزراعية عزت زيدان، ومدير برنامج المياه والبيئة أمين نواهضة، ومدير الإغاثة الزراعية في جنين وطوباس محمد جرادات، ومديرة العلاقات العامة والإعلام سناء بدوي، ومساعد المحافظ عطا أبو ارميلة، ومستشار المحافظ للمؤسسات الأهلية ماهر صلاح.

وقدم زيدان شرحا عن أهمية الطاقة البديلة في تزويد المنشآت المختلفة بالطاقة الكهربائية النظيفة، وسعي الجمعية لتنفيذ عدة مشاريع في المحافظة بدعم أوروبي. وأشار زيدان إلى تنفيذ مشروع افتتاح محطة تنقية ومعالجة المياه العادمة في قرية عانين غرب جنين، لاستخدامها في الري الزراعي.

من جهته رحب المحافظ رمضان بالمشروع الذي تعمل الإغاثة على تنفيذه في محافظة جنين بإنشاء محطة تنقية المياه العادمة لأغراض الري الزراعي، مشيرا إلى أن هذه المشاريع التنموية تنعكس بشكل مباشر على حياة المواطنين وتحسين القطاعات الحيوية، مؤكدا استعداده تقديم كافة التسهيلات الممكنة لتحقيق أهداف السياسة التنموية في المحافظة.

اخر الأخبار