فتح : اسرائيل ستعمل على شرعنة المزيد من الاراضي الفلسطينية للاستيطان

تابعنا على:   22:58 2017-02-06

أمد/ رام الله : صرح المتحدث باسم فتح للاعلام الدولي زياد خليل أبو زياد أن الشعب الفلسطيني وحركة فتح لن يرضخوا للاحتلال الاسرائيلي الذي سيقوم الليلة قبل منتصفها وبعد حضور رئيس الوزراء الاسرائيلي من جولته في لندن ليمرروا قانون جديد في الكنيست الاسرائيلي، يشرع ضم المزيد من الاراضي الفلسطينية الى سيطرة الاحتلال الكاملة.

وحذر ابو زياد أن هذا القانون سوف يؤدي الى تفجير الاوضاع وردود فعل فلسطينية على جميع المستويات، حيث أن هذا القانون يستهدف ضم اراضي فلسطينية محتلة وايضا ممتلكة من قبل مواطنين فلسطينيين.

وقال ابو زياد إن حركة فتح سترد على هذه القوانين برفع مستوى المقاومة الشعبية للاحتلال، ورفض الاستسلام للاحتلال الاسرائيلي وقوانينه المخالفة للقانون الدولي وقرارات مجلس الامن.

واكد أن القيادة الفلسطينية تتابع هذه التطورات الخطيرة وسوف ترد عليها بخطوات دولية تجرم الاحتلال وسرقته للاراضي الفلسطينية. مضيفا بان كل الخيارات مفتوحة امام الشعب الفلسطيني بينما تمضي حكومة دولة الاحتلال بتشريعها لاحتلالها الاراضي الفلسطينية بدلا من الانسحاب منها.

وتابع: انه لن يكون هنالك لا سلام ولا استقرار في المنطقة الا بانسحاب اسرائيل من الاراضي الفلسطينية حسب قرارات مجلس الامن والاعتراف الدولي في الامم المتحدة بدولة فلسطين.

اخر الأخبار