مركز روّاد للتدريب والتطوير يخرّج دفعة جديدة من دورة محادثة انجليزي

تابعنا على:   18:14 2017-02-06

أمد / غزة: ضمن حفل توزيع شهادات دورة محادثة انجليزي – مستوى أول، خرّج مركز روّاد للتدريب والتطوير التابع لجمعية روّاد للتنمية المجتمعية صباح اليوم الاثنين دفعة جديدة من دورة محادثة انجليزي – مستوى أول لمجموعة من طالبات مدرسة دار الأرقم بغزة والبالغ عددهم 15 طالبة، وذلك في مقر المدرسة بغزة.

وحضر الحفل كل من د. ماجد ياسين عضو مجلس إدارة في جمعية روّاد، ومديرة المدرسة أ. وفاء أبو سيدو وكذلك أ. مجموعة من الطاقم التدريسي لمدرسة دار الأرقم.

من جهته رحب "ياسين" خلال كلمته التي ألقاها أمام الطالبات بمديرة المدرسة شاكراً حسن الاستقبال والضيافة، ذاكراً الدور التعاوني الكبير الذي قامت به مدرسة دار الارقم في إنجاح هذه الدورة، مؤكداً حرص جمعية روّاد الى تنمية المجتمع الفلسطيني والتطوير من قدراته، وأن تجربة الجمعية في تنفيذ الدورات التدريبية أصبحت ناجحة ولها الدور الكبير في تطوير المسيرة التعليمية وتنمية قدرات الطالبات.

هذا وتقدمت "أبو سيدو" بجزيل الشكر والعرفان لمركز روّاد للتدريب والتطوير ولجهود جمعية روّاد رئيساً وأعضاءً وعاملين على الجهد المميز الذي تقدمه لفئة الطلاب من دورات تدريبية، مؤكدةً بأن هذه الدورات لها الفائدة الكبيرة لمستقبل الطلبة وتطوير مسيرتهم التعليمية.

واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الطالبات المنتفعات من الدورة

اخر الأخبار