جرادات: حكومة نتنياهو تعمل على منع تواصل الأراضي الفلسطينية وجعل قيام الدولة مستحيلا

تابعنا على:   15:32 2017-02-06

أمد/ رام الله: حذر وكيل وزارة الخارجية د. تيسير جرادات، من مساعي حكومة نتنياهو لمنع التواصل بين اراض دولة فلسطين عبر تصعيد حملتها العدوانية لاغتصاب اراضي الدولة وانشاء المستوطنات عليها، لجعل قيام الدولة الفلسطينية أمرا مستحيلا .

ووصف جرادات في حديث لاذاعة موطني اليوم الاثنين حملة حكومة الاحتلال بغير المسبوقة وقال :" من الواضح أن هذه الحملة مبرمجة ضد الشعب الفلسطيني، خاصة بعد قرار مجلس الأمن 2334 الذي ينص على ايقاف الاستيطان، وأضاف لاقى القرار2334 قبولاً عالمياً واجماعاً على بطلان الاستيطان واعتباره عقبة أمام حل الدولتين والعملية السياسية.

وقال  جرادات:" إن محاولات حكومة نتنياهو اغتصاب أراضي دولة فلسطين ومنع التواصل بينها، ستمنع قيام دولة فلسطينية وتجعل الأمر مستحيلاً، حال تنفيذ مخططاته الاستيطانية.

ولفت جرادات الى بحث التغول الاستيطاني الاسرائيلي، وتأثيره على حل الدولتين، ومتابعة تنفيذ قرار مجلس الأمن 2334 ونتائج مؤتمر باريس للسلام، والتنسيق حول عقد لجنة المشاورات السياسية في أنقرة في الشهر القادم خلال لقائه بالقنصل العام التركي المعتمد لدى فلسطين جوركان تورك أوغلو في وزارة الخارجية حيث تم وضعه في صورة التطورات السياسية والحركة الدبلوماسية للرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية لدى القنصل التركي.

اخر الأخبار