المنظمات الشعبية في جبهة التحرير الفلسطينية تعقد لقاءات في محافظة رفح

تابعنا على:   16:00 2014-02-22

أمد / غزة : قام وفد من جبهة التحرير الفلسطينية بقيادة مسئول المنظمات الشعبية في الجبهة د . جهاد شيخ العيد و مسئولة المرأة رسمية العرجا بزيارة أمس إلى مكتب جبهة التحرير في رفح والواقع بالقرب من السوق التجاري وتم افتتاح المكتب بحضور أعضاء قيادة الإقليم ، وعلى هامش الزيارة تم تشكيل لجان المنظمات الشعبية من شبيبة وعمال وأكاديميين وتم تحديد مسئول و اختصاص كل لجنة وتنظيم العمل بينهم وضرورة تكاثف الجهود وتوحيد آليات العمل من أجل خدمة أبناء شعبنا والقيام بدور يليق بتاريخ وعراقة الجبهة .

من جهة ثانية قام وفد المنظمات الشعبية وقيادة الجبهة في رفح بزيارة إلى مكتب دائرة شئون اللاجئين في رفح وكان في استقبالهم الأخ زياد الصرفندي حيث تم بحث ترتيبات وفعاليات يوم الأرض وكيفية التنسيق والتعاون بين جميع الأحزاب والفصائل لانجاح هذا اليوم الوطني الكبير ، ومن ثم تم مناقشة أوضاع مخيمات اللاجئين في الشتات خاصة مخيم اليرموك المحاصر وما آلت إليه الأمور هناك بعد الاتفاقات الأخيرة .

وفي سياق متصل قام الوفد بقيادة مسئول المنظمات الشعبية في الجبهة د. شيخ العيد بزيارة إلى الرفاق في مكتب الاتحاد الديمقراطي " فدا" وكان في استقبالهم الرفيق فواز النمس أمين سر التنظيم في رفح وتبادل الطرفان آخر المستجدات على الساحة التنظيمية وما آلت إليه الجهود الرامية إلى انهاء الانقسام البغيض وسبل الوصول إلى مصالحة حقيقية تعيد اللحمة إلى شقي الوطن ، كما أكد الطرفان على الوقوف خلف الرئيس أبو مازن الذي يقف سداً منيعاً أمام المخططات الرامية لتصفية القضية وحذرت من ما يسمى باتفاق الاطار الذي يطرحه كيري .

 

اخر الأخبار