فارس: الهجمات التي تقودها إدراة السجون ضد الاسرى مخطط لها وبتوجيهات من حكومة الاحتلال

تابعنا على:   17:28 2017-02-02

أمد:نابلس: طالبت الفعاليات الوطنية والمؤسسات في محافظة نابلس، اليوم الخميس، بضرورة تحمل المجتمع الدولي مسؤولياته، لوقف الهجمة الشرسة التي تقودها قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد الأسرى.

وقال رئيس نادي الأسير قدورة فارس، خلال وقفة تضامنية مع الأسرى وسط مدينة نابلس، إن هذه الهجمات التي تقودها ادارة السجون هي جرائم بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ومخطط لها بتوجيهات من الحكومة الإسرائيلية، وهي سياسة دولة يجب أن تواجه من خلال سياسية وطنية فلسطينية.

بدوره، دعا رئيس نادي الاسير في نابلس رائد عامر، إلى استمرار الفعاليات التضامنية مع الاسرى في ظل تصاعد سياسة القمع والهجمة الشرسة من قبل ادارة السجون في غالبية السجون الاسرائيلية.

يذكر ان قوات القمع التابعة لسجون الاحتلال اقتحمت قسم (16) في سجن النقب، وشرعت بالاعتداء على الأسرى مستخدمة الغاز بحقهم، وذلك بعد قيام أحد الأسرى بضرب سجان، احتجاجا على عمليات التنكيل والإجراءات القمعية التي نفذتها إدارة سجون الاحتلال بحق الأسرى في سجن "نفحة".

ويأتي هذا تزامنا مع الأحداث التي يشهدها سجن "نفحة" منذ يوم أمس، والتي تمثلت باقتحام لأقسام الأسرى والاعتداء عليهم، حيث وصلت ذروتها اليوم.

وحمل نادي الأسير مجددا إدارة سجون الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الأسرى.

اخر الأخبار