بالصور.. جوارديولا يتجسس على الدورى الفرنسى برفقة سفيرة مونديال 2018

تابعنا على:   15:34 2017-02-02

رصدت الكاميرات الإسبانى بيب جوارديولا مدرب نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، خلال متابعته لمباراة موناكو وباريس سان جيرمان التى أقيمت ليلة الأحد الماضى بالجولة الـ22، من منافسات الدوري الفرنسي، برفقة عارضة الأزياء الروسية فيكتوريا لوبيريفا.

فيكتوريا فيكتوريا

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن عارضة الأزياء الروسية وملكة جمال روسيا لعام 2003 وسفيرة مونديال روسيا 2018، نشرت صورة تجمعها بمدرب مانشستر سيتى الإنجليزى، من مدرجات مباراة نادى موناكو وباريس سان جيرمان التى أقيمت ليلة الأحد الماضى بالجولة الـ 22 من منافسات الدوري الفرنسي، والتى انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام.

جوارديولا وفيكتوريا جوارديولا وفيكتوريا

وأشارت تقارير الصحف الإنجليزية إلى أن جوارديولا اهتم بمتابعة تلك المباراة من أجل جمع بعض المعلومات عن نادى موناكو قبل مباراة دور الـ14 من منافسات دوري أبطال أوروبا، التى من المقرر أن تجمع بين الفريق الفرنسى ومانشستر سيتى والمحدد لها 21 فبراير الحالى، ولكن المدرب الإسبانى كان مشغولا بعض الشىء عن مراقبة المباراة بسبب اهتمامه بعارضة الأزياء الروسية.

فيكتوريا لزبيريفا
فيكتوريا لوبيريفا

وكان الأسطورة البرازيلى رونالدينيو، وقائد مانشستر سيتى السابق روبرتو مانشينى أيضا يتابعون المباراة من المدرج الذى يجلس به المدرب الإسبانى.

اخر الأخبار