نادي البراعم للموهوبين يُخرّج الفوج الثاني

تابعنا على:   13:57 2017-02-01

أمد/ غزة: احتفلت جمعية البراعم التنموية بخان يونس الثلاثاء 31/1/201777 بتخريج الفوج الثاني من نادي البراعم للموهوبين وذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي بالجمعية م. غدير فارس وعدد من الشخصيات الاعتبارية وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية والأطفال المشاركين بالنادي وذويهم.
 وفي كلمة الجمعية رحب عضو مجلس الإدارة الأستاذ/ كرم الفرا بالحضور شاكراً لهم تلبيتهم الدعوة في ظل الأجواء الماطرة، مؤكداً أن هذا الحفل جاء على شرف الأطفال المشاركين بهذا الفوج من نادي البراعم للموهوبين ولتكريم المدربين والمنشطين الذين ساهموا في إنجاح النادي.
 حيث استعرض الفرا أنشطة الجمعية خلال العام المنصرم متمثلة بمشروع التصنيع الغذائي، ومشروع الوقف الطبي التي تشرف عليه الجمعية وكذلك نادي البراعم للموهوبين والعديد من الورش والندوات التي تم تنظيمها للسيدات.
 وتخلل الحفل فقرات استعراضية وفقرات شعرية وإنشاديه باللغتين العربية والإنجليزية من إنتاج وأداء أطفال نادي البراعم للموهوبين كما تم عرض فيلم لأبرز إنجازات الجمعية خلال العام الماضي، كذلك تم زيارة معرض التجارب والابتكارات العلمية الذي نظمه مبدعي النادي، حيث تم القيام بعدد من التجارب العلمية أمام الحضور وفي الختام تم تكريم المدربين وفريق العمل بالنادي وتوزيع الشهادات والهدايا على الأطفال.

اخر الأخبار